آخر الأخبار

انطلاق القافلة الرابعة لأداء العمرة من القوات المسلحة الأردنية

انطلاق القافلة الرابعة لأداء العمرة من القوات المسلحة الأردنية
https://wp.me/pcFMNP-7o2pl
الزيارات: 205
التعليقات: 0

انطلقت القافلة الرابعة من معتمرين القوات المسلحة الأردنية لأداء مناسك العمرة في الديار المقدسة على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وبإشراف السفارة السعودية لدى الأردن.

وأوضح اليوم الثلاثاء المتحدث الرسمي في السفارة عبدالسلام العنزي بأن القافلة تعد الرابعة خلال هذا العام التي يتكفل بها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن والذي يشارك فيها عدد من المتقاعدين العسكريين والمصابين من القوات المسلحة الأردنية ،وأضاف بأن رئيس قسم الإرشاد الديني والنفسي في الهيئة د. عايد الجبور ودع المعتمرين المتوجهين للأراضي المقدسة ،متمنياً لهم التوفيق وتقبل المولى فريضتهم.

من جانبه أعرب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن عن أمنياته بوصول بعثة المعتمرين إلى الأراضي المقدسة سالمة لأداء مناسكهم ،داعياً الله عز وجل بالاستفادة للمعتمرين وكسب الأجر والثواب.

وقدم المعتمرين شكرهم وتقديرهم لسموه، معبرين عن سعادتهم وامتنانهم لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن على هذه البعثة التي من شأنها أن تبني وتعزز الجوانب الروحية والإيمانية لدى الفرد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*