انتهت القصة .. جوستافو أهلاوياً بمباركة اكوادورية!

انتهت القصة .. جوستافو أهلاوياً بمباركة اكوادورية!
https://www.newsalwatan.com/?p=7261
الزيارات: 213
التعليقات: 0

وصل مسؤولو النادي الأهلي إلى نقطة التقاء في مفاوضاتهم مع المدرب الأرجنتيني جوستافو كونتيروس وذلك بعد أسبوعين من المفاوضات الشاقة التي اصطدمت بعقبة مهمة ولم يستطع الطرفان تجاوزها إلا في الساعات الأخيرة وهي مسألة إقناع نادي إيميلك الأكوادوري (الفريق الذي يدربه الأرجنتيني جوستافو) بخروج المدرب على الرغم من تبقي ثلاثة أشهر على نهاية عقده مع النادي، وهو الأمر الذي تم خلال الساعات الماضية حيث وافق مسؤولي النادي الاكوادوري على خروجه مع دفع جوستافو للشرط الجزائي المتفق بينهما.

وكان ممثل النادي الأهلي مدير الاحتراف فهد بارباع قد وصل صباح أمس إلى العاصمة الفرنسية باريس لتوقيع العقد الرسمي مع المدرب الأرجنتيني جوستافو كونتيروس.

وفي جانب آخر عقد أعضاء شرف النادي الأهلي اجتماعاً مساء أمس برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف حيث تم من خلاله تزكيته رسمياً بالمنصب الذي رشح له في 10 مايو الماضي بعد استقالة الأمير خالد بن عبدالله من المنصب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*