آخر الأخبار
أخبار محلية

امتداداً لحملة مداد إنسان .. جمعية إنسان بالرياض توقع عدد من الشراكات وتطلق مشاريعها الموسمية ( ذو الحجة ) لعام 1443

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض” إنسان ” عدداً من الشراكات المجتمعية خلال حفل أقيم بفندق راديسون بلو بحي السفارات ، وذلك بحضور معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة التنفيذية، وأعضاء مجلس الإدارة د. بدر بن إبراهيم بن سعيدان ، و م . عبد العزيز بن عبد الله الزيد و أ. عبد الله بن منصور المالك وشركاء إنسان وعدد من الإعلاميين .

وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ، تلا ذلك عرض مرئي عن مشاريع ومبادرات الجمعية ، وأبرز البرامج والخدمات التي تقدمها للمستفيدين ، سيما وأن الجمعية ترعى أكثر من 41 ألف يتيم ويتيمة وأرملة، تقدم لهم الخدمات عبر 21 فرعاً في مدينة الرياض ومحافظاتها .

ثم ألقى مدير عام الجمعية أ. محمد بن سعد المحارب كلمةً رحب فيها بالحضور الكرام لتشريفهم حفل اتفاقيات إنسان وإطلاق المشاريع الموسمية لعام 1443هـ .

مشيراً أن حضورهم يأتي انطلاقاً من دورهم في المسؤولية المجتمعية، وحرصهم على تحقيق الاستدامة لمشاريع الجمعية ، ونجاح برامجها ، وتلمس احتياجات مستفيديها .

ومنوهاً بالتميز والإنجازات التي تحققت في مسيرة الجمعية بقيادة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس الإدارة، ومتابعة وإشراف صاحب السمو الملكي الأمير/ أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير الشرقية، نائب رئيس مجلس الإدارة ـ رئيس اللجنة التنفيذية، وأعضاء المجلس لدورهم الفعّال في نجاح برامج الجمعية وتحقيق التميز والريادة لها .

وأوضح المحارب أن هذه الاتفاقيات تأتي ضمن حرص الجمعية مع شركائها على تحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي ، تماشياّ مع الرؤية الوطنية 2030 ، وضمن مبادرات الشركات والمؤسسات الوطنية للمساهمة بخدمة المجتمع ، ودعم أيتام وأسر الجمعية، وتوفير مصادر دخل مستدامة تساعد الجمعية في المحافظة على مستويات الخدمات التي تقوم بتقديمها للمستفيدين ، حيث تسعى الجمعية ضمن عملها المؤسسي على تحقيق الاستدامة المالية، من خلال مشاريع نوعية وبرامج هادفة وبناءة لتمكين الأيتام ، وتحقيق حياة كريمة لهم.

وقال المحارب تسعد الجمعية هذا المساء بتوقيع مجموعة من الاتفاقيات والشراكات مع القطاع الخاص ليكونوا شركاء النجاح في إنسان، ونقدّر هذه الشراكات من أجل تعاون مثمر بين الجمعية والقطاع الخاص، وتحقيق تطلعات وطموحات أبناء الجمعية .

وأضاف المحارب كما يسعدنا هذا المساء إطلاق المشاريع الموسمية والتي بلا شك تساهم بفاعلية في تقديم الخدمات المتميزة، وحفظ كرامة اليتيم من خلال إيداع النفقات في حسابات الأسر عبر البطاقات الإلكترونية التي تصرف لهم .

وفي ختام تصريحه قدم المحارب شكره وتقديره لأعضاء المجلس وشركاء إنسان لتشريفهم حفل اتفاقيات إنسان .

وفي نهاية الحفل كرم معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة التنفيذية شركاء إنسان لدورهم في المسؤولية الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن إنسان وقعت اتفاقيات وشراكات مجتمعية خلال الحفل مع كل من شركة ذيب لتأجير السيارات ، وشركة رسن العربية لتقنية المعلومات الممثلة بتطبيق فارس للنقل الذكي، ومجموعة عاجي لطب الاسنان ، ومؤسسة الباحث للمقاولات الممثلة ( بتطبيق عالباب ) ومؤسسة محل قرية الكيك ، ومؤسسة أسس الأعمال لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، كما تضمنت المشاريع الموسمية خلال شهر ذو الحجة مشروع الأضاحي ، وزكاة المال ، إضافة إلى كفالة اليتيم الدائمة وكفالة أم اليتيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى