آخر الأخبار

الواجهة السياحية الأولى “عنيزة” تعود بمهرجان التسوق

الواجهة السياحية الأولى “عنيزة” تعود بمهرجان التسوق
https://wp.me/pcFMNP-7o26k
الزيارات: 139
التعليقات: 0

استقبل سعادة محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم ظهر اليوم فريق مهرجان التسوق ٢٠١٧م وذلك في مكتب سعادته بمبنى المحافظة.
حيث رحب سعادة المحافظ بالجميع مؤكداً على أهمية المهرجانات في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠م التي تضع ضمن أولوياتها الإهتمام البالغ بالقطاع الخاص فيما يتعلق بتفعيل الحركة الإقتصادية وزيادة نقاط ونسبة المبيعات علاوة على خلق فعاليات سياحية نوعية تساهم في جذب الزوار وكذلك الزج بالعناصر الشابة لسوق العمل وملء أوقات فراغهم بالفائدة.
مشيراً سعادته إلى ثقته بفريق العمل المتحمس الذي يمزج عناصر الخبرة بالشباب وتطلع الجميع إلى تحقيق النجاح المنشود .
فيما وجه المشرف العام على المهرجان الأستاذ ابراهيم الحديثي جزيل شكره لسعادة محافظ عنيزة رئيس لجنة التنمية السياحية على حفاوته وتحفيزه لطاقم العمل واستعداده للوقوف مع المهرجان منوهاً بدوره الملحوظ في كافة الجوانب ومنها إثراء الجانب السياحي حتى أضحت محافظة عنيزة الواجهة السياحية الأولى على مستوى المملكة في هذا العام علاوة على إسهامات سعادته بالمناشط الاقتصادية.
وقدم الحديثي نبذة عن أهداف المهرجان وفرق العمل والخطط التي سيتم تنفيذها خلال فترة المهرجان المزمع إقامته في السابع من شهر شوال القادم ويستمر حتى السابع والعشرين من الشهر نفسه.

3

4

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*