آخر الأخبار
أخبار محلية

الهيئة تلاحق من أساءوا لرئيسها السابق آل الشيخ

بدأت لجان عليا بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لرصد بعض الأشخاص ممن ظهروا في مقاطع ( فيديو) أو بعض الصور التي انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي وجرى تداولها مؤخراً- وهم يحتفلون بإعفاء رئيس الهيئات السابق الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، والتأكد مما أن كانوا من منسوبي الهيئة للتحقيق معهم .

وبدأت جهات التحقيق أمس أعمالها عقب تعليمات تلقتها من الرئيس العام لهيئة الأمر المعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالرحمن السند .

وعلمت الرياض من مصادرها أن لجان المتابعة رصدت عدد من تلك المقاطع والصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما نسقت مع الجهات الأمنية في شرطة منطقة الرياض لمعرفة صاحب المقهى الذي أحتفل مؤخرا بتقديم المشروبات بمناسبة إعفاء رئيس الهيئات السابق عبداللطيف أل الشيخ ومدى العلاقة التي تربطه بجهاز الهيئة .

وبينت المصادر أنه سيتم التحقيق مع جميع المتورطين في هذه القضية بعد التأكد من هوياتهم ومدى ارتباطهم بجهاز الهيئة وتحويل من يستلزم تحويله للجهات الأمنية .

الجدير بالذكر أن تحرك الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لملاحقة المتورطين في هذه المقاطع جاء عقب ظهور عدداً من الأشخاص في مقطع فيديو، جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يُعبرون عن سرورهم وفرحتهم بإعفاء آل الشيخ عن منصبه كرئيس لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من بينهم أشخاص قاموا بإطلاق أعيرة نارية في الهواء معبرين عن فرحهم بهذا القرار وآخرين قاموا بنحر ( الحواشي) فيما قدم مقهى شهير في الرياض مشروبات ساخنة مجانا عقب القرار الملكي بإعفاء أل الشيخ وقام آخرين بإقامة بعض الحفلات على المستوى الشخصي في مقار أعمالهم أو في منازلهم أو بداخل استراحات فيما قام أحدهم بالاتصال برئيس الهيئات السابق عقب القرار مباشرة مبديا فرحة وسروره بهذه المناسبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى