آخر الأخبار
الاخبار الرياضية

الهلال يواجه بايرن ميونخ الألماني بغياب دولييه

يواجه فريق الهلال الكروي الأول في الساعة الثامنة من مساء اليوم فريق بايرن ميونخ الألماني على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في لقاء ودي، تقوم بتنظيمه شركة فولكس واجن كراعٍ مشترك للناديين. ويخوض مدرب الهلال الروماني «ريجيكامب» المواجهة بعناصر جلها من الفريق الأولمبي مع ثلاثة من محترفيه الأجانب «نيفيز، ديقاو، بنتيلي»، وذلك بسبب غياب سبعة من لاعبيه الدوليين بسبب ارتباطهم مع منتخبنا الوطني المشارك في بطولة أمم آسيا الحالية، إضافة إلى المحترف الكوري «كواك» لمشاركته مع منتخب بلاده في ذات البطولة، فضلاً عن هداف الفريق «ناصر الشمراني» للإصابة.

في المقابل، ينتظر أن يخوض مدرب بايرن ميونخ «قوارديولا» المواجهة الودية بعناصره الأساسية يتقدمهم «توماس مولر، ارين روبين، نوير، تشابي ألونسو، ليفاندوفسكي». هذا وتقرر أن يتم إشراك لاعب الفريق المعتزل مؤخراً «عبداللطيف الغنام» في دقائق معدودة من اللقاء كتكريم له نظير ما قدمه للهلال والمنتخب الوطني في مسيرته الرياضية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة فولكس واجن أعدت العديد من الفقرات والمفاجآت للجماهير الحاضرة للقاء، في إطار حرصها على ظهور اللقاء بشكل يليق بحجم المناسبة. يذكر بأن الهلال واجه في لقائه الودي الأول خلال فترة التوقف فريق الزمالك المصري قبل يومين وخسر بهدفين نظيفين، وتأتي مواجهة البايرن كثاني مواجهاته الودية استعداداً لاستئناف المنافسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى