الهلال يضم شهداء شرورة لمكافآت الحد الأقصى للفوز للموسم المقبل

الهلال يضم شهداء شرورة لمكافآت الحد الأقصى للفوز للموسم المقبل
https://www.newsalwatan.com/?p=12771
الزيارات: 144
التعليقات: 0

أعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السعودي، عزم النادي ضم أسماء شهداء أحداث مركز شرورة مؤخراً لسجل مكافآت الحد الأقصى للفوز والبطولات للموسم المقبل.

وفي التفاصيل، قال ابن مساعد في تغريداتٍ بثها من حسابه الشخصي في تويتر: “رحم الله شهداء الوطن الأربعة الذين استُشهدوا في هذا الشهر الفضيل دفاعًا عن دينهم ووطنهم. وكأقل تقدير، ومن خلال دور النادي في المسؤولية الاجتماعية، سيضم النادي أسماءهم لسجل مكافآت الحد الأقصى للفوز والبطولات للموسم المقبل، وستسلم لأسرهم في نفس وقت تسليمها للاعبي الفريق الأول “.

ولوح ابن مساعد بإيقاف التعاقدات المحلية أو الأجنبية للفريق، لافتاً إلى أنه لا يوجد في السعودية لاعبون متاحون أفضل من لاعبي فريقه، ومؤكداً – حسب وصفه – أنه لن يكرر أخطاء سابقة بالتعاقد مع لاعبين محليين أو أجانب لمجرد التعاقد دون أن يشكلوا إضافة للفريق.

وأكد عزمه زيارة الفريق في النمسا خلال اليومين المقبلين – بإذن الله – للاطمئنان على سير الأمور، والاجتماع مع المدرب، ومناقشته في رؤيته وما يحتاج إليه الفريق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*