الموارد البشرية بحائل بالتعاون مع فرع وزارة حقوق الإنسان وجمعية التنمية الأسرية تشارك باليوم العالمي للعمل الإنساني

الموارد البشرية بحائل بالتعاون مع فرع وزارة حقوق الإنسان وجمعية التنمية الأسرية تشارك باليوم العالمي للعمل الإنساني
https://www.newsalwatan.com/?p=109249063
الزيارات: 253
التعليقات: 0

نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل و بتعاون مع فرع وزارة حقوق الإنسان وجمعية التنمية الأسرية حفلآ خاصآ وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعمل الانساني بحضور مدير عام فرع الوزارة في منطقة حائل أ. فريح العياد وعدد من المهتمين وتخلل الحفل عدد من الفقرات منها كلمة القاها عيسى الحليان رئيس جمعية حائل للاعمال التطوعية وخدمة المجتمع نوه خلال المناسبة انه يجب علينا الوقوف مع أبطال العمل الانساني من المتطوعين والعاملين بمختلف المجالات وترسيخاً للهدف الإنساني النبيل في مجال البذل والعطاء.
ومن جهته أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل أ. فريح العياد في كلمته ان المملكة رسخت مكانتها العالمية وحضورها المؤثر في العمل الإنساني والتطوعي وتقديم المساعدات الإنسانية على مستوى دول العالم استشعارا لدورها الخيري والإنساني والريادي تجاه المجتمعات المنكوبة في شتى أنحاء العالم وأهمية هذا الدور المؤثر في رفع المعاناة عن الإنسان ليعيش حياة كريمة.
مثمنآ التعاون الايجابي بين فرع الوزارة مع الجهات الشريكة الامر الذي شجع المناسبة وإظهارها بالصورة المطلوبة.
كما القى مدير إدارة التواصل والتوعية بهيئة حقوق الانسان بحائل ماجد الطوب كلمة بهذه المناسبة
عقب ذلك توالت الفقرات حيث تم تقديم الدروع التذكارية والشهادات التقديرية لعدد من المبادرين للعمل الانساني في المنطقة استشعارآ بمكانة اليوم العالمي للعمل الإنساني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*