آخر الأخبار

المنتخب السعودي أمام تايلاند نكون أو لا نكون

المنتخب السعودي أمام تايلاند نكون أو لا نكون
https://wp.me/pcFMNP-7o1tn
الزيارات: 233
التعليقات: 0

يسعى المنتخب السعودي للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف المنتخب الياباني، حيث سيواجه مضيفه منتخب تايلاند غدا الخميس 23 مارس، وسيحاول رفقاء القائد أسامة هوساوي الذي سيغيب عن هذا اللقاء بسبب عقوبة الإيقاف العودة بالنقاط الثلاث وتعزيز رصيدهم وذلك قبل مباراتهم ضد منتخب العراق يوم 28 مارس الجاري.

ويتواجد المنتخب الأخضر في المجموعة الثانية مع كل من منتخبات اليابان، أستراليا، الإمارات، العراق، وتايلاند.

وتحدث المدير الفني للمنتخب فان مارفيك، أفضل مدرب لعام 2010 بحسب تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا) عندما كان يشرف على منتخب هولندا، المواجهة مع تايلاند الخميس في بانكوك في الجولة السادسة من التصفيات الأسيوية بأنها “مهمة جدا”.

وقال في مؤتمر صحفي الأربعاء “تواجدنا في تايلاند قبل ستة أيام يدل على استعدادنا القوي لهذه المواجهة المنتظرة التي تعد واحدة من أهم المباريات في تاريخ المنتخب السعودي، لذلك نحن على أتم استعداد لها من جميع الجوانب”.

وأضاف “أتينا مبكراً إلى بانكوك وهذا وقت كاف للتأقلم مع الأجواء، فالإعداد لهذه المواجهة يشمل جوانب كثيرة وليس فقط الجوانب الفنية .

5

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*