آخر الأخبار
أخبار محلية

المنتج خالد الشمري لولي ولي العهد : “إنصافك الكريم يا سيدي”

[JUSTIFY]تقدم المنتج خالد الشمري ببرقية لولي ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان من خلال [COLOR=#0015FF]إخبارية الوطن الإلكترونية[/COLOR] مستغيثاً به بعد الله سبحانه وتعالى لإحساسه بظلم واقع عليه .

وقد قال الشمري : ” إلى مقام سيدي ولي ولي العهد نحن اليوم في عهد ملك الحزم والعدل في عهد الإنصاف والشفافيه ، في عهد الملك سلمان وأنتم سيفه ويمناه أتوجه إلى سموكم الكريم بقلب يملؤه الظلم لما نعانيه من القائمين على تلفزيوننا العريق وخاصةً القناة اﻷولى ، من سياسات تهميش للبعض ومحاباة للبعض الآخر، مما أدى إلى تجمد الدماء في شراييننا، فإقتصر التعميد على بضعة زملاء منتجين ، وكل عام يتم تعميد أعمالهم من التلفزيون وبالمبالغ التي يطلبونها ، بينما نحن نقدم أعمالاً تفوق أعمالهم وننتظر طيلة السنه ، بل ويطول انتظارنا لسنوات على أمل أن نحظى بالتعميد ، لكن للأسف غالباً ما يأتينا الجواب عدم توفر الميزانيه .

ثم بقدرة قادر تظهر الميزانيات لأعمال أخرى ولمنتجين آخرين ، وأصبحوا يعتمدون سياسة ازدواجية المعايير ، ومنذ ثلاث سنوات تقدمت بمسلسل بعنوان (حال وحال) للتلفزيون السعودي بكتابة نصية للمسلسل ، وثلاثة حلقات (بايلوت) وكان الرفض مختلف الآراء حسب التقارير للمسلسل ، وهو من نوعية المنفصل المنفصل وكان العذر عدم توفر الميزانية ، حتى يومنا هذا ومما يثير الدهشة .

ياسيدي إن التلفزيون قد قام بتعميد مسلسلات كثيرة بعد ذلك الإعتذار والذي كان ( عدم توفر الميزانية ) الكافيه لمسلسلي !! وتوفرت الميزانيات لزملاء آخرين من نفس نوعية الشكل والمضمون الفني وهو المنفصل المنفصل وبميزانيات أعلى !! والأهم هو مسلسل (منا وفينا) والذي يصور حالياً بمبلغ يتجاوز أضعاف ميزانية ما تقدموا به والذي يعتبر امتداداً وتقليد للمسلسل الذي قدمته سابقاً بمسمى مسلسل حال وحال ، والذي تم التلاعب بتقاريره من قبل الإدارة السابقه ولدي كل مايثبت ذلك ) .

وتم بعد ذلك يا سيدي تقديم عدة مسلسلات من إنتاجنا ويتم إجازتها من الرقابه بالتلفزيون ولكن أجد نفس العذر لا تتوفر ميزانيه لعملك ، وبعد ذلك يتضح توفر الميزانية لمن قدم عمله من بعدي !! .

إن رؤيتي لمثل هذه المحاباة للبعض دون الآخرين هي ما دعتني أن أستنجد بسيدي سيف الحق والعدل ، فنحن ياسيدي أبناء هذا الوطن وبعدلكم وانصافكم أصبحنا متساوون في الحقوق والواجبات ، ولنا الشرف أن نأخذ فرصتنا كما يأخذها البعض دون ظلم ، لا سيما ياسيدي نحن جهة اختصاص ونعرف قوانين التعميد في التلفزيون ونراعي شروط الرقابة المتبعة والتي تنبثق أصلاً من داخلنا لحرصنا على قيم مجتمعنا .

إنني على ثقة بسيدي ولي العهد بإنصافي فأنتم سيف الحق الذي به يقوم العدل والإنصاف للجميع ودمتم يا سيدي سيف الحق لدين الله وعزته ووفقكم الله لما فيه الخير والرفعة لوطننا العزيز ، ومحارباً شرساً ضد الظلم والفساد .[/JUSTIFY] [SIZE=5]تنويه : [COLOR=#0A00FF]إخبارية الوطن الإلكترونية [/COLOR]تحتفظ بالتقارير والملفات .[/SIZE]

والتالي الفيديوهات التي تم التعليق عليها :

[CENTER][SITECODE=”youtube EZRN1tbNWcY”]0[/SITECODE][/CENTER] [CENTER][SITECODE=”youtube Bw4qTNO_SKA”]0[/SITECODE][/CENTER] [CENTER][SITECODE=”youtube pebLbN1-1uQ”]0[/SITECODE][/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى