المملكة تتحرك دولياً لمواجهة خطر «كورونا»

المملكة تتحرك دولياً لمواجهة خطر «كورونا»
https://www.newsalwatan.com/?p=3301
الزيارات: 131
التعليقات: 0

الفيدرالية الأمريكية «مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها» التابعة لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية في الولايات المتحدة الأمريكيّة؛ وذلك بهدف تبادل المعلومات والخبرات، ضمن الجهود العالمية لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

ويأتي اللقاء في إطار منظمة الصحة العالمية و»الشبكة العالمية للإنذار بحدوث الفاشيات ومواجهتها»، الساعي لمواجهة الأوبئة ومكافحة انتشارها على مستوى العالم.

وأوضح معالي وزير الصحة المكلف أن الوزارة تعمل مع عدد من الجهات والمنظمات العالميّة لتنسيق جهود احتواء ومواجهة خطر انتشار الفيروس في المملكة وحول العالم، وتقوم بتبادل المعلومات والخبرات ونتائج الأبحاث والتجارب وأفضل الممارسات التي اكتسبتها الكوادر الطبية والصحية في المملكة أولاً بأول مع تلك الجهات.

من جهته، أوضح المتحدث باسم وكالة مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها أن الفريق سيعمل بالشراكة مع المختصين في المملكة لإجراء المزيد من البحوث العلميّة.

وكانت وزارة الصحة قد أكدت أن سلامة وصحة الجمهور في المملكة على رأس الأولويات، وأنها لن تتوانى في اتخاذ إجراءات حاسمة في سبيل تحقيق هذا الهدف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ٠
    حنتو بلازا

    أكدت وزارة الصحه ان سلامة وصحة المجتمع من أولويات اهتمامها … واضح يا وزارة الصحة هذا الاهتمام منذو عام 2012 وهذا المرض يفتك بالمجتمع واحداً تلو الاخر

%d مدونون معجبون بهذه: