آخر الأخبار

الملوك ورؤساء الدول يقدمون التعازي لخادم الحرمين بوفاة الأمير تركي

الملوك ورؤساء الدول يقدمون التعازي لخادم الحرمين بوفاة الأمير تركي
https://wp.me/pcFMNP-7nZXh
الزيارات: 157
التعليقات: 0

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفيًّا اليوم من فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس الجمهورية التركية عبر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – سائلا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامته على مشاعره الأخوية الصادقة، داعيا الله جل وعلا أن لا يريه أي مكروه.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفيًّا ، اليوم ، من دولة رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري عبر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله -، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لدولته على مشاعره الأخوية الصادقة، داعيا الله جل وعلا أن لا يريه أي مكروه.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفيًّا ، اليوم ، من رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري عبر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله -، وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لرئيس مجلس النواب اللبناني على مشاعره الإنسانية الصادقة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفيًّا اليوم من فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي عبر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – سائلا الله عز وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته.

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامته على مشاعره الأخوية الصادقة، داعيا الله جل وعلا ألا يريه أي مكروه.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفيًّا اليوم من جلالة الملك فيليبي السادس ملك مملكة أسبانيا عبر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله -، وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالته على مشاعره الإنسانية النبيلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*