آخر الأخبار
أخبار محلية

«الملك فهد الأمنية» تحدد يوم الأربعاء القادم للالتحاق بدورة الضباط

أعلنت المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية فتح باب القبول لحملة البكالوريوس خريجي العامين (1434- 1435 هـ ) و (1435 1436 هـ) للالتحاق بدورة التأهيل الأمني (45) للعمل بعد التخرج في القطاعات الأمنية.

واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة، وأن لا يزيد سن المتقدم عند بدء العام الدراسي بموجب بطاقة الهوية الوطنية على (27) سنة لجميع التخصصات، وأن يكون المتقدم لائقاً طبياً، وأن يكون حائزاً على المؤهلات النظامية للتخصصات المطلوبة المعلن عنها وبتقدير لا يقل عن جيد، بالإضافة إلى عدد من الشروط الأخرى.

ونبهت المديرية العامة للكلية إلى أنه سيتم البدء بإدخال طلب الالتحاق الأولي من خلال موقع وزارة الداخلية من يوم الاربعاء الموافق 16 /8 /1436هـ الساعة 10 صباحاً وسيقفل التسجيل يوم الثلاثاء الموافق 22 /8 /1436هـ علماً بأنه لن يقبل أي طلب التحاق إلا من خلال [URL=https://jobs.moi.gov.sa/wps/portal/!ut/p/b1/04_SjzQ0NjY0tDA3NTHRj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfGjzOLd_cKCjd09jA0t_LxcDDwDXQxDzUODDEy8TfWDE4v0c6McFQGrEijF/]بوابة التوظيف الإلكترونية[/URL] بوزارة الداخلية.

وأوضحت أن التخصصات الجامعية المطلوبة: طب، صيدلة، علوم طبية تطبيقية، حاسب آلي، هندسة، علوم شريعة، ودراسات إسلامية، وقانون، آداب تربية،علوم اجتماعية، علوم إدارية، لغات وترجمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى