اللجان القطاعية بغرفة القصيم تواصل اجتماعاتها وانتخاب رؤسائها

المقبل رئيساً للتجارية والجمعان لشباب الأعمال وسهام القفاري للسيدات

المقبل رئيساً للتجارية والجمعان لشباب الأعمال وسهام القفاري للسيدات
https://www.newsalwatan.com/?p=109251159
الزيارات: 91
التعليقات: 0

واصلت اللجان القطاعية المنبثقة عن مجلس إدارة الغرفة التجارية بمنطقة القصيم في دورته الثانية عشرة عقد أولى اجتماعاتها الدورية في المقر الرئيس للغرفة بمدينة بريدة، وذلك بعد أن أقر مجلس إدارة الغرفة قوائم المترشحين لعضوية اللجان وفق اللائحة المعتمدة بالغرفة.
وأوضح مدير إدارة اللجان بغرفة القصيم الأستاذ سليمان القفاري الذي أدار الاجتماعات أن عدد اللجان القطاعية بالغرفة 13 لجنة تمثل مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية بالمنطقة، مشيراً إلى أن الاجتماعات كُرست لاستعرض أبرز بنود لائحة اللجان القطاعية، والاطلاع على خطط العمل المقدمة من المترشحين لرئاسة اللجان ومناقشتها، وكذا انتخاب رؤساء اللجان ونوابهم وممثليهم في اللجان الوطنية باتحاد الغرف السعودية، متمنياً لهم التوفيق والسداد ، وأن تتضافر الجهود الجماعية لأعضاء اللجان لخدمة قطاع الأعمال بالمنطقة وتعزيز فرص الاستثمار وتنفيذ خطط التنمية الشاملة والمستدامة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030
وقد أسفرت نتائج انتخابات اللجنة التجارية بغرفة القصيم عن فوز الأستاذ سليمان علي المقبل برئاسة اللجنة والأستاذ محمد عبد الله السحيباني نائباُ للرئيس والأستاذ محمد صالح العبودي ممثلاً لها في اللجنة الوطنية باتحاد الغرف السعودية.
كما انتخب أعضاء لجنة شباب الأعمال الأستاذ عادل دخيل الجمعان رئيساً وممثلاً لها في اللجنة الوطنية باتحاد الغرف، والأستاذ فهد عبد الرحمن المشيقح نائبا لرئيس اللجنة.
في حين اختارت لجنة سيدات الأعمال الأستاذة سهام صالح القفاري لرئاسة اللجنة والأستاذة أفراح محد الحربي نائبة لها والأستاذة العنود صالح اللاحم ممثلة في اللجنة الوطنية للمراكز والصالونات والمشاغل النسائية باتحاد الغرف السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*