لنشر ثقافة الإيجابية لدى الأطفال وتعليمهم المسوولية الإجتماعية

المركز الوطني للمسؤولية الإجتماعية يدشن “أشبال ديم “

المركز الوطني للمسؤولية الإجتماعية يدشن “أشبال ديم “
https://www.newsalwatan.com/?p=109249962
الزيارات: 180
التعليقات: 0

أطلق المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية ((أشبال ديم)) وهو فريق مكون من عدد من الأطفال المدربين والمؤهلين بشكل مميز يهدف الفريق إلى الإسهام في نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى أقرانهم من الأطفال ونقل خبراتهم ومعرفتهم لهم.
كما يهدف الفريق إلى مشاركة عدد من الأطفال من ذوي الفئات الخاصة مثل المعاقين والأيتام وأطفال السرطان ومشاركتهم أيامهم العالمية ومناسباتهم وإدخال البسمة على وجوهم وتفعيل عدد من البرامج معهم، كما يهدف الفريق إلى نشر ثقافة الإيجابية لدى الأطفال وتعليمهم ((المسؤولية الاجتماعية)) بدءاً من أنفسهم وأسرهم ومجتمعهم ووطنهم والعالم، ونشر ثقافة التسامح التي دعا إليها ديننا الحنيف.
ويعتبر ((أشبال ديم)) أول فريق مؤهل بشكل مميز في مجال المسؤولية الاجتماعية من خلال فريق تعليمي استطاع أن يؤهلهم بطريقة علمية ممنهجه يشرف عليها أ. علي الحضان سفير الريادة والإيجابية وهو تربوي ومدرب معتمد وله تاريخ حافل في مجال برامج الصغار واشرافه على فرق توعوية.
وشارك الفريق في أول مناسبة له وهو اليوم الوطني مع عدد من الأطفال الأيتام، وذوي الإعاقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*