المركز السعودي للمسؤولية الإجتماعية ينفذ برنامج ” إبتسامة يتيم ” بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٩٠

المركز السعودي للمسؤولية الإجتماعية ينفذ برنامج ” إبتسامة يتيم ” بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٩٠
https://www.newsalwatan.com/?p=109239786
الزيارات: 481
التعليقات: 0

ضمن الجهود التي يقدمها المركز السعودي للمسؤولية الإجتماعية بشكل متواصل وعلى مدار العام نفذ برنامج ” إبتسامة يتيم ” بالتعاون مع ووش وفريق كلنا طُموح التطوعي وبرعاية عصر الجوال حيث تم إهداء ٦٠ جهاز الكتروني للأيتام تزامناً مع اليوم الوطني ٩٠ لإدخال الفرح على أبنائنا الأيتام لإسعادهم ومشاركتهم هذا الحدث الوطني الكبير
حيث شارك الأطفال فرحتهم باليوم الوطني متوشحين الأعلام من خلال فعالية قام بإعدادها وتنفيذها فريق كلنا طُموح من خلال مسرح الطفل وأركان الرسم للأطفال والتلوين إضافة إلى توزيع العديد من الهدايا والوجبات بمشاركة أعضاء الفريق .
فيما شاركت الفنانة إلهام علي أثناء حضورها فرحة الأطفال وقدمت لهم مجموعة من الهدايا حيث عبرت عن سعادتها وهي تشاركهم هذه الفرحة وقدمت شكرها للمركز السعودي للمسؤولية الإجتماعية وفريق كلنا طُموح على مابذلوه من تنظيم وإعداد مميز لإضفاء جو جميل على محيّا الأيتام ومشاركتهم فرحتهم .
وفي نهاية البرنامج قام مؤسس وقائد فريق كلنا طُموح التطوعي الإعلامي علي الحضان بتكريم المركز السعودي للمسؤولية الإجتماعية بدرع تذكاري فيما كرم الفنانة إلهام علي بدرع تذكاري وقدم شكره للمشاركين في هذا الحدث الجميل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*