آخر الأخبار
أخبار محلية

المجلس البلدي لأمانة منطقة الجوف بجلسة الخامسة عشر يقر عدد من القرارات والتوصيات

اجتمع اعضاء المجلس البلدي لأمانة منطقة الجوف برئاسة الدكتور / دخيل الله بن تركي الشمدين رئيس المجلس البلدي جلسته العاديه الخامس عشر وفي مستهل الجلسه رحب رئيس المجلس بأعضاء المجلس .

وثمن لمعالي وزير الشئون البلدية والقروية ما تم في الاجتماع السنوي الاول للمجالس البلديه وإبراز دورها في برنامج التحول البلدي ومساهمة المجالس في تحقيق الرؤية “2030” والذي عقد مؤخرا بوزارة الشؤون البلديه والقرويه بالرياض.

وتم استعراض اهم ماتم في الأجتماع من اجندة هذا الملتقي والتي تتمحور حول :

_ برنامج التحول البلدي
_ مكاتب تحقيق الرؤيه
_ الإطار العام لحوكمة تنفيذ مبادرات برنامج ” التحول البلدي ”
وتحسين طرق اعتماد المشاريع.

صرح بذلك المتحدث الرسمي للمجلس البلدي بالجوف الاستاذ سعد بن زعل العنزي وذكر بأن المجلس قد ناقش جدول اعمال الجلسة الخامسة عشر المدرجة واتخذ القرارات والتوصيات اللازمه ومنها:

تم مناقشة الملاحظات الوارده من الامانه بخصوص ماتم في الجوله الميدانيه التي قام بها اعضاء المجلس البلدي علي الصناعية الثانية والمسلخ وسوق الماشية.

وتم الاتفاق بأن تقوم اللجان المعنيه بالمجلس لمتابعة تنفيذ الملاحظات من الادارات المعنيه بالامانه والعمل معاً على سرعة التنفيذ بما يحقق تطلعات المواطنين.

وفي ختام الجلسة شكر رئيس المجلس الاعضاء على تفاعلهم الايجابي في الجلسة ودعا الله ان يبلغ الجميع شهر رمضان المبارك وان يعين الجميع على صيامه وقيامه على الوجة الذي يرضيه سبحانه وتعالى.

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى