آخر الأخبار

الكلية التقنية بتبوك للبنين تُطلع متدربيها على الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مختلف التخصصات

الكلية التقنية بتبوك للبنين تُطلع متدربيها على الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مختلف التخصصات
https://wp.me/pcFMNP-7opId
الزيارات: 142
التعليقات: 0

نظمت الكلية التقنية للبنين بمنطقة تبوك اليوم ، لقاءاً مفتوحا مع متدربي الكلية ، لتعريفهم بمختلف الخدمات التي تقدمها المؤسسة لهم في مختلف التخصصات ، والوقوف على احتياجاتهم ، والإستماع لمرئياتهم حول الخدمات المقدمة لهم في أقسام الكلية والمرافق الخدمية الأخرى ، وذلك بمقر القاعة متعددة الأغراض بالكلية ، بحضور عميد الكلية الأستاذ ماجد بن منصور العنزي ، ووكلاء الكلية ورئيس وحدة التوجيه والإرشاد .
وألقيت عدد من الكلمات التي أكدت على أهمية مثل هذه اللقاءات للمتدربين ودورها في تثقيف المستجدين والخريجين ، وتأهيلهم للانخراط بعدها في سوق العمل وضرورة إحاطتهم بالثقافة الحقوقية .

إلى ذلك أشاد مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس علي بن مرزوق البلوي بمخرجات اللقاء الذي يهدف إلى التواصل مع المتدربين ، وتلمس احتياجاتهم من قيادات التدريب التقني ، وبذل كل الجهود لتلبية تطلعاتهم ورغباتهم والعمل على حل مشكلاتهم ، واستعراض كافة الخدمات التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمتدربين ، وإطلاعهم على أهم الإنجازات التي حققتها المؤسسة ، لتجويد العملية التدريبية في كافة التخصصات بالمعاهد والكليات التابعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*