القلب يختتم أساسيات التصوير القلبي عن طريق المريء

القلب يختتم أساسيات التصوير القلبي عن طريق المريء
https://www.newsalwatan.com/?p=109249326
الزيارات: 203
التعليقات: 0

اختتم مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم ظهر اليوم الأحد الموافق ٢٧ / ١ / ١٤٤٣ هـ، الدورة التدريبية عن (أساسات التصوير القلبي عن طريق المريء) والتي اقيمت في قسم التعليم والتدريب بالمركز، وتستهدف اطباء زمالة القلب السعوديين للكبار والأطفال، على مجموعات وبمرحلتين لكل مجموعه تطبيقاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.
حيث تطرق المحاضر الدكتور محمد سعيد قاسم استشاري قلب كبار، لكيفية عمل التنظير للقلب عن طريق المريء بواسطة أحدث التقنيات المحاكي في التصوير القلبي عن طريق المريء، والذي زود بها القسم من أجل تنمية هذه المهارة لدى الكادر الطبي بمركز الأمير سلطان للقلب بالقصيم، ويعتبر هذا الجهاز المحاكي من أحدث الطرق التعليمية، علماً بأن المركز من أوائل المراكز التي وفرت هذا الجهاز التعليمي.
الجدير بالذكر أن هذه الدورة التدريبية ستقام بواقع مرتين شهرياً حتى يتم استهداف كامل طلاب زمالة القلب لدى الكبار والصغار، وطلاب زمالة تخدير القلب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*