آخر الأخبار
أخبار محلية

القطاع الصحي في النعيرية يكرم أخصائيتين أنقذتا عائلة تعرضت لحادث مروري

كرمت إدارة المستشفى والمراكز الصحية بقطاع النعيرية – أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي – اخصائية التخدير نعيمة رشيدان واخصائية تمريض عناية مركزة مريم هاجري نظير ما قدمتاه من موقف بطولي أسهم بعد توفيق الله في انقاذ واسعاف حياة عائلة تعرضت لحادث مروري على طريق النعيرية – الدمام .
وفي التفاصيل تروي الاخصائية نعيمة رشيدان في طريق عودتنا لمنازلنا بالدمام وبعد انتهاء فترة مناوبتنا الليلية بمستشفى النعيرية العام صادفنا وجود حادث مروري فقمنا على الفور بالترجل لتقديم المساعدة للمصابين ولفت انتباهنا وجود طفل ((10 اعوام)) تحت عجلة المركبة ورفع المارة المركبة واخرجته زميلتي مريم وتبين عدم وجود نبض ونفس وعلى الفور قمنا بإجراء الإنعاش القلب الرئوي له وبعد توفيق الله عاد النبض والنفس مجددا.
وأضافت ” رشيدان ” قدمنا الإسعافات الأولية والرعاية اللازمة لبقية المصابين واتصلنا بقسم الطوارئ بالمستشفى العام لنقل تفاصيل الإصابات التي سوف تصلهم.
مؤكدة ان ما قامتا به من عمل يأتي في ظل ما دعا اليه ديننا الحنيف بالحفاظ على الروح البشرية وتقديم ما يلزم لذلك .

وثمن مدير المستشفى والمراكز الصحية بقطاع النعيرية الصحي حمد القحطاني هذا العمل النبيل والدور البطولي والذي يعد من أسمى آيات التكافل الاجتماعي لما له من طيب الأثر والاسهام في انقاذ حياة المصابين وتقديمهما للخدمات الطبية اللازمة خارج أوقات دوامهما.

يذكر ان إدارة المستشفى اقامت حفل تكريم للأخصائيتين وتقديم مجموعة من الهدايا لهن شاركها في ذلك مجمع الميدان الأزرق الطبي ومجمع الصحة والسلامة الطبي وشركة وتد الشرقية وفندق دلفينيوم ومحل مجدولين للشوكولا البلجيكية ومقهى كوفي هابي ومحل التميز الماسي للتحف والهدايا.

من جانبهما قدمتا الاخصائيتين الشكر الجزيل لإدارة المستشفى على حرصها وتكريمها ودعمها المستمر موضحتان أن هذا التكريم شرف عظيم ووسام يحفزهن لتقديم المزيد من الجهود لخدمة الوطن والمواطن وتحقيق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى