القبض على عصابة أفغانية استهدفت عملاء البنوك

القبض على عصابة أفغانية استهدفت عملاء البنوك
https://www.newsalwatan.com/?p=3931
الزيارات: 364
التعليقات: 0

تحقق شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بمركز شرطة المنصور، وإدارة البحث والتحري الجنائي، مع زعيم عصابة أفغاني الجنسية تخصصت في سرقة عملاء البنوك، على إثر القبض عليه ظهر أمس الثلاثاء عندما قام بخطف وسرقة مبلغ 117 ألف ريال من مواطن كان خارجاً لتوه من بنك شهير بشارع الستين.

وتشير التفاصيل إلى أن عدداً من البلاغات تلقتها الجهات الأمنية تفيد بانتشار سرقة عملاء البنوك عقب خروجهم من البنك، وسحبهم أموال من حساباتهم الشخصية، وسجلت الأسبوع الماضي قضية سرقة مبلغ 100 ألف ريال بشارع العزيزية العام من صاحبها من قِبل مجهولين.

وكشفت المعلومات أن العصابة تترقب خروج عملاء البنوك، ومن ثم يتقدم أحدهم ويبلغ أن إطار السيارة معطوب أو عليه “موية” وعندما يهم صاحب السيارة بتفقد إطارات سيارته يقوم الآخر بعملية سرقة المبلغ الذي تم سحبة للتو من البنك.

وانتشر هذا السيناريو في عدة قضايا كان آخرها سرقة مبلغ 100 ألف ريال من أمام أحد البنوك بحي العزيزية، وكان ظهر أمس الثلاثاء موطن قد دخل بنك شهير بشارع الستين، وقام بسحب مبلغ 117 ألف ريال، وعندما استقل سيارته، حضر الجناة وبنفس الأسلوب والسيناريو حيث نزل لتفقد الإطارات ولكن زعيم العصابة قام بنشل وسرقة ظرف المبلغ، عندها تمت ملاحقته على الأقدام وسط شارع الستين، وساهم رجال أمن لحراسات أمنية بإدارة حكومية في إلقاء القبض على الجاني، ومعه المبلغ.

وجرى استدعاء الدوريات الأمنية وجميع الجهات المختصة لمباشرة الحالة وتسليم الجاني مركز شرطة المنصور، والذي فتح ملف تحقيق وأخذ البصمات لمعرفة عدد الجرائم المماثلة التي ارتكبها والقبض على شركائه، ولا تزال التحقيقات جارية بالقضية في انتظار كشف كل التفاصيل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*