آخر الأخبار

العنزي يتخرج من جامعة “تروي” بالولايات المتحدة

العنزي يتخرج من جامعة “تروي” بالولايات المتحدة
https://wp.me/pcFMNP-7o20L
الزيارات: 779
التعليقات: 0

‎ضمن حفل المتميزين دراسياً الذي أقيم مؤخرا في جامعة “تروي” بولاية الاباما الأمريكية حيث شهد الحفل تكريم المبتعث “نايف بن بشير العواجي العنزي” والذي يعد الطالب العربي الوحيد في هذا التكريم.

‎“العنزي” طالب الماجستير في تخصص علم النفس الإكلينيكي – ورئيس نادي الطلبة السعودي في جامعة تروي الاباما يتحدث لـ “إخبارية الوطن” عن تفاصيل هذا الإنجاز والتكريم حيث يقول: بفضل رب العالمين تم تكريمي يوم الاثنين الموافق ١٧/٤/٢٠١٧ من قبل رئيس الجامعة في حفل أقيم لتكريم الطلبة المميزين دراسياً وايضاً حصلت على شهاده وميدالية من phi kappa phi والتي تعد من اقدم واقوى هيئات التكريم في امريكا حيث يختارون فقط ١٠٪‏ على مستوى امريكا من الطلبة الذين يحصلون على معدلات عاليه في كل تخصص.

‎وعن إنطباع هيئة التدريس والإشراف على ماحققه “العنزي” قال:نعم أعربت مشرفتي الدراسية عن فرحتها لحصولي على هذا التكريم ولَم تستطع تمالك نفسها عندما وجهت لها دعوة للحضور حيث وافقت فوراً وهي تمسح دموع الفرح وتعبر عن فخرها لكوني اول طالب دراسات عليا يحصل على هذه الشهادة.

‎وأشار العنزي لـ “إخبارية الوطن” عن تمنيه ان يكون هناك مكرمون ايضا في هذا الحفل من الطلبة السعوديين حيث قال:للأسف أنني الطالب العربي الوحيد الذي تم تكريمه في هذا الحفل ، تمنيت لو كان هناك عدد اكثر من الطلبة السعوديين ولكن لم يحالفهم الحظ هذه السنة ان شاء الله سيكرمون في السنوات القادمة.

2 3 4 6

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*