آخر الأخبار

العمري يطلع على معرض تراحم القصيم بمهرجان ربيع بريدة

العمري يطلع على معرض تراحم القصيم بمهرجان ربيع بريدة
https://wp.me/pcFMNP-7o0PH
الزيارات: 342
1 تعليق

تفقد سعادة رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تراحم القصيم معرض تراحم بالقصيم المقام بمهرجان ربيع بريده واطلع سعادته على الأركان المقامة بداخله حيث استعرض القائمون عليه الأنشطة التي تقوم بها لجنة تراحم ومختصر عن انجازاتها منذ تأسيسها وتم استضافته بديوانية المعرض وشارك سعادته بالسحب على الجوائز القيمة التي يتم توزيعها يوميا” خلال مسرح الطفل والذي له دور كبير في جلب الزوار للتعرف على اعمال اللجنة والترويح عن المواطنين كإهداء من النزلاء الذين هم جزء لايتجزأ من المجتمع .

وقد استعرض مدير فرع تراحم بعنيزه الاستاذ عبدالرحمن الجوهر اعمال تراحم عنيزة وتفعيل دورها الهام بالمحافظة كما أنه تم انشاء القسم النسائي لفرع عنيزة مؤخرا” وذكرت الأستاذة اشواق المطيري مديرة القسم بعنيزة أن القسم بدأ بأعماله وأن لهذا القسم دور كبير في التعريف والدعم للجنة وأنه على رجال الأعمال بمحافظة عنيزة التفاعل والدعم لإستمرار أعمال الفرع وتقدمه لإفادة النزلاء والمفرج عنهم وأسرهم وشمولهم لبرامج الرعاية التي تقوم عليها اللجنة .

وقد نال العمري الإعجاب لما قام به فريق عمل المعرض الذين بذلو جهودهم لإقامة هذا المعرض المتفاعل والمنظم والذي يتوافد اليه العديد من الزوار والمشاركين .

وأفاد مدير اللجنة الأستاذ حمد الطبيب أنه لابد من الاستفاده من جميع الملاحظات والأفكار التي ترد الينا من خلال المعرض وذلك لتطوير أعمال اللجنة التي هي جزء من المجتمع وقائمه على بذله وعطائه بعد فضل الله تعالى .

وأكد مشرف المعرض الأستاذ أحمد العمري أن اللجنة ستشارك بإذن الله بمهرجان ربيع بريده في الأعوام القادمة وذلك لما لمسته من تفاعل جميل من الداعمين والرعاة لهذا المعرض وكذلك تفاعل المجتمع مع المسرح والأركان التعريفية المقامة .

1 2 3

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    فيصل بن محمد بن مد الله المرداسي

    إلى الأمام
    بارك الله بجهودكم
    وأعز الله بلادكم
    ورحم الله والديكم