“العريفي”: لا أعادي مالك mbc .. ولو مات لصليت عليه

“العريفي”: لا أعادي مالك mbc .. ولو مات لصليت عليه
https://www.newsalwatan.com/?p=11141
الزيارات: 230
التعليقات: 0

أكّد الداعية المعروف الشيخ الدكتور محمد العريفي، أنه لا توجد أيُّ عداوةٍ شخصيةٍ بينه وبين مالك قنوات mbc، وقال: لو مات لصليت عليه وعزيت أهله.

جاء ذلك في تعليقه على وسم الحملة المليونية لحذف قنوات mbc، التي أطلقها عددٌ من المغرِّدين؛ طالبوا من خلاله بمقاطعة الشبكة الإعلامية الأشهر على مستوى الوطن العربي؛ بسبب بعض ما تعرضه؛ خصوصاً مسلسل الرسوم المتحركة “الأبطال 99”.

وقال “العريفي” في تغريدات عدة نشرها عبر صفحته بـ “تويتر”: “لا عداوة شخصية لمالكها أو موظفيها؛ فلهم حق المسلم على أخيه، ولو مات لصليت عليه، وعزيت أهله، لكن نصحتهم سراً، فما استجابوا، فحذرت علناً”.

وأضاف: أدعو مالك mbc بدخول شهر الرحمة ليتوب لله، وينطرح بين يديه، فالدنيا زائلة، والموت يأتي بغتة، والله موعدنا.

وختم حديثه بقوله: “أنا والله دائماً أدعو لكل مخطئ سواء مالك قناة، أو صاحب فكرٍ سيئ، أو حتى كافر، ربي اجعل عملي خالصاً لك”.

وتأتي حملة العريفي رداً على مسلسل الرسوم المتحركة “الأبطال 99″، الذي يُذاع على قناة “mbc 3″؛ حيث كتب تعليقاً على المسلسل: “كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته”، قنوات الأطفال التربوية الترفيهية كثيرة، فمشاهدة طفلك لهذه المناظر في (mbc 3) حرام”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*