آخر الأخبار
أخبار محلية

“الطفل الطائر” في افتتاح “الجوهرة”: رفضت بيع قلم الملك بـ100

متابعات الوطن نيوز : قال الطفل فيصل بن عبد الرحمن الغامدي، الذي طار لأكثر من 40 متراً، وقدم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، الكرة المضيئة المخصصة لافتتاح ملعب “الجوهرة بجدة”، إنه قام بتكرار حركة الطيران التي أداها في حفل الافتتاح أكثر من 30 مرة، وكان يتدرب عليها لمدة 6 ساعات يومياً.

وحول قصة اختياره لأداء حركة الطيران التي أدهشت الحضور في حفل الافتتاح، أوضح الطفل الذي لم يتجاوز عمره العاشرة، أن البداية كانت قبل شهر تقريباً عندما طلب منه عمه المشاركة في اختبارات أرامكوا لاختيار طفل لتنفيذ السيناريو المقترح في الحفل الافتتاحي، فتقدم هو و170 طفلاً خضعوا للعديد من الاختبارات، ووقع الاختيار عليه لينفذ حركة الطيران.

وأضاف الطفل الذي يدرس في الصف السادس الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة بجدة، إنه خضع بعدها لتدريبات قاسية مع مدرب فرنسي، استمرت لمدة 3 أسابيع، مكنته من الطيران بنجاح من أرضية الملعب إلى المقصورة الرئيسية، للسلام على خادم الحرمين الشريفين وتسليمه الكرة المضيئة أثناء حفل الافتتاح.

وأشار وفقاً لـ”سبق” إلى أنه بعد انتهاء فقرته في الحفل، عرض عليه أحد رجال الأعمال 100 ألف ريال لشراء القلم الخاص بالملك، الذي تلقاه هدية من خادم الحرمين الشريفين، إلا أنه رفض بيع القلم مفضلاً الاحتفاظ به كهدية غالية من الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى