آخر الأخبار

الطريفي: استبعاد «مشاركان» في مهرجان الإبل.. وحرمانهما لثلاث سنوات قادمة

الطريفي: استبعاد «مشاركان» في مهرجان الإبل.. وحرمانهما لثلاث سنوات قادمة
https://wp.me/pcFMNP-7o1Kx
الزيارات: 205
التعليقات: 0

استبعدت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل مشاركان تسللا للميدان بهدف العبث مع إبلهم، كما تم حرمانهم من المشاركة في مسابقات المهرجان لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وقال المتحدث الرسمي للمهرجان الدكتور طلال الطريفي: “استكملت إدارة المهرجان إجراءات التحقيق ومراجعة الصور المرئية، ونتيجة لذلك أصدرت اللجنة القانونية للمهرجان قرارين بحق اثنين من المشاركين المسؤولين عن تلك الحالة بإلغاء مشاركتهما واستبعاد إبلهما من المسابقة وحرمانهما وفرديتيهما المسجلتين من المشاركة في مسابقات المهرجان لمدة ثلاث سنوات”.

وأكد أن إدارة المهرجان تهيب بجميع المشاركين الالتزام بضوابط المهرجان وعدم الإخلال بها لاستمرار المنافسات في بيئة مناسبة وعادلة للجميع.

وأشار الدكتور الطريفي إلى إعلان إدارة المهرجان أنه تم تشكيل فريق علمي خاص لدراسة ظاهرة الغش والعبث وتقديم توصياتها للإفادة منها في دورات المهرجان المقبلة بإذن الله.

وكانت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل قد ضبطت حالة دخول إلى إحدى حظائر الإبل داخل ميدان المزايين في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*