“الصقور” يُغادرون لليونان للمشاركة بمهرجان “كافالا” الدولي الرابع

“الصقور” يُغادرون لليونان للمشاركة بمهرجان “كافالا” الدولي الرابع
https://www.newsalwatan.com/?p=8621
الزيارات: 153
التعليقات: 0

يُغادر فريق الصقور السعودية مدينة تبوك، اليوم الخميس، إلى جمهورية اليونان؛ وذلك للمشاركة في مهرجان “كافالا” الدولي ٢٠١٤ في نسختة الرابعة.

وأوضح قائد فريق الصقور السعودية العقيد الطيار الحميدي بن يحيى الناهسي أن هذه المشاركة تأتي بموافقة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبدعم من نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، وبمتابعة من قائد القوات الجوية الفريق الركن محمد بن أحمد الشعلان.

يضم المهرجان العديد من الفرق العسكرية والمدنية المشاركة، من أبرزها القوات الجوية اليونانية والبحرية اليونانية والبحرية الألمانية وفرق استعراضات بحرية إيطالية وبعض مدارس وشركات الطيران.

ويُعد فريق الصقور السعودية هو الفريق العربي الوحيد والأول المشارك في هذا المعرض المقرر اقامته خلال الفترة ٢٠ يونيو الى ٢٢ يونيو ٢٠١٤.

وتأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة من المشاركات الدولية التي قدمها الفريق خلال هذا العام من أبرزها معرض العين الدولي ٢٠١٤ و معرض البحرين الدولي للطيران ٢٠١٤.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*