الصحة في جدة تنظم معرض توعوي و تثقيفي بميناء جدة الإسلامي

الصحة في جدة تنظم معرض توعوي و تثقيفي بميناء جدة الإسلامي
https://www.newsalwatan.com/?p=109194063
الزيارات: 297
التعليقات: 0

أفتتح مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي صباح اليوم الأحد مع المشرف التنفيذي لمحطة بوابة البحر الأحمر
المعرض التوعوي التثقيفي الذي نظمه مركز المراقبة الصحية بميناء جدة الإسلامي ، بالتنسيق مع إدارة التثقيف الصحي بالصحة العامة ، و برعاية الإدارة العامة لجمرك ميناء جدة الإسلامي .

و أوضح مدير مركز المراقبة الصحية بالميناء الدكتور نشوان عبدالله أن المعرض يقام بهدف توعية منسوبي و منسوبات الميناء بأهمية إتباع الإرشادات الصحية و السلوكيات السليمة لمواجهة الأمراض ، و الإرتقاء بالجانب التوعوي الصحي و الحث على أن تكون لدى المواطن ثقافة صحية تحافظ على سلامته في مواجهة الأمراض المزمنة التي تنعكس سلباً على الجانب الإجتماعي و الإقتصادي في المجتمع و على المريض نفسه ، و يستمر لمدة يوم واحد ، مشيراً إلى أنه تم تثقيف قرابة ال ٤٠ موظفة و ١٣٣ موظف بالميناء و توعيتهم .

و بين الدكتور نشوان أن المعرض أحتوى على العديد من الأركان التوعوية و التثقيفية ، وشملت ركن تثقيفي عن الكشف المبكر لسرطان الثدي ، إضافة إلى أركان مصاحبة للتثقيف عن عوامل الخطورة لسرطان الثدي مثل ركن التدخين ، و الرضاعة الطبيعية ، و الصحة النفسية ، و أنماط الحياة ، إلى جانب ركن هشاشة العظام .

10

11

12

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*