آخر الأخبار

“الصحة”: حريصون على صرف جميع البدلات النظامية لمستحقيها

“الصحة”: حريصون على صرف جميع البدلات النظامية لمستحقيها
https://wp.me/pcFMNP-2NJ
الزيارات: 591
التعليقات: 0

أكّدت وزارة الصحة حرصها على صرف جميع البدلات النظامية المستحقة لمنسوبيها.

ورداً على تقرير نشر بعنوان “ممرض بالششة يجسد مطالب التمريض عبر الكاريكاتير”، قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة: “نقدر لكم جهودكم وحسن تعاونكم، وإشارة إلى ما نُشر، فقد تمت إحالة الموضوع إلى الجهة المختصة في الوزارة، حيث أكّدت أن الوزارة حريصة على صرف جميع البدلات النظامية المستحقة لمنسوبيها، وقد تبنت صرف البدل لمستحقيه حسب طبيعة العمل الذي يمارسه الممارس الصحي بالتنسيق مع الجهات المختصة بإقرار البدلات النظامية”.

وأضافت الوزارة قائلة: “بدل العدوى يتم صرفه حالياً لجميع الممرضين والممرضات العاملين في أقسام التحصينات، بالإضافة إلى العاملين بأقسام مكافحة العدوى بالمستشفيات”.

و قد نشرت تقريراً عن الممرض “مازن بن عفيف” أحد ممرضي مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة، “الششة”، والذي جسد مطالب الممرضين والممرضات العاملين في مستشفيات وزارة الصحة لبدل “العدوى”، عبر استخدام فن ورسم “كاريكاتير”، والذي يجيده، حيث قام برسم ثلاثة رسومات بشكلٍ مثير، وتدل على عدم صرف بدل “العدوى” لمن يستحقها بالمستشفيات الحكومية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*