آخر الأخبار
أخبار محلية

«الصحة» تنفذ حركة النقل الإلكتروني الأولى للعام الجاري

أصدرت وكالة التخطيط وتنمية الموارد البشرية بوزارة الصحة عدة قرارات لتنفيذ حركة النقل الإلكتروني الأولى لهذا العام والتي شملت (2915) موظف بما نسبته 43.5% من عدد المتقدمين والبالغ عددهم (6698) متقدم في مختلف الفئات الوظيفية بالوزارة على الوظائف المتاحة.

وأوضح عماد الجحدلي وكيل الوزارة لتخطيط وتنمية الموارد البشرية، أن تلك الحركة قد شملت النقل الداخلي والخارجي والنقل بالتبادل والذي قد تم إلكترونيا وذلك بناء على عناصر المفاضلة المعتمدة للحركة، لافتاً أن الوزارة طلبت من منسوبيها المنقولين المباشرة بمقر الوظائف الجديدة خلال خمسة عشر يوما من تاريخه، مضيفاً بأن حركة النقل للموظفين والموظفات بوزارة الصحة تنفذ على فترتين في العام سواء داخل المنطقة أو المحافظة أو من وإلى مديريات الشئون الصحية بالمناطق والمحافظات.

وتأتي عمليات النقل إلكترونياً انطلاقًا من حرص الوزارة على تحقيق مبدأ العدالة بين موظفي الوزارة الراغبين في النقل الداخلي بالمنطقة أو بين مديريات الشئون الصحية، يذكر أن[URL=http://www.moh.gov.sa/Pages/Default.aspx] [COLOR=#FF0F00]موقع وزارة الصحة[/COLOR][/URL] يعمل على التواصل مع كافة الموظفين الذين شملتهم حركة النقل. إضافة إلى إرسال الرسائل النصية SMS للموظفين الذين شملتهم حركة النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى