“الصحة” تتابع مواطنة فقدت جنينها وتعطلت كليتاها بعد اشتباه الـ”كورونا”

“الصحة” تتابع مواطنة فقدت جنينها وتعطلت كليتاها بعد اشتباه الـ”كورونا”
https://www.newsalwatan.com/?p=6231
الزيارات: 189
التعليقات: 0

تتابع وزارة الصحة حالة مواطنة، ترقد في مستشفى الملك فهد المركزي بجازان؛ كانت قد تأزمت حالتها الصحية في غضون أيام، ودخلت في حالة حرجة بعد اشتباه في إصابتها بفيروس كورونا؛ إذ فقدت جنينها، وتعطلت كليتاها، وبقيت تحت التخدير وأجهزة الإنعاش تصارع المرض، وذلك في تجاوب سريع مع تقرير الذي نشر أمس بعنوان (مواطن يروي تفاصيل مأساة زوجته بعد اشتباه الـ”كورونا”).

وفي التفاصيل التي رواها زوج المواطنة علي بن سلمان الجذمي قال إن زوجته التي كانت حاملاً شعرت ببعض الأعراض المرضية، المتمثلة في حدوث ضيقٍ في التنفس وبعض الأعراض المصاحبة للحمل، موضحاً أنه توجَّه بها إلى طوارئ مستشفى الملك فهد المركزي، وتبين بعد الكشف والتشخيص الذي أجراه الأطباء لها أنها تعاني ارتفاعاً في الضغط ونسبة زلال في البول.

وأشار إلى أن حالتها الصحية تأزمت، وتدهورت بعد ذلك؛ إذ أصابها فشل كلوي، وفقدت جنينها، وتم الاشتباه في إصابتها بفيروس “كورونا”؛ وتم عزلها قبل أن تؤكد النتائج أنها سليمة من “الفيروس”.

وأوضح أنها لا تزال تمكث في المستشفى حتى هذه اللحظة تحت تأثير المخدّر وأنبوب التنفس والغسيل الكلوي، ولا يعلم ما الأسباب التي أدّت إلى تدهور حالتها الصحية في فترةٍ وجيزةٍ، على الرغم من أنها كانت في كامل صحتها.

وتخوَّف “جذمي” من أن تكون الأعراض التي تعانيها زوجته هي الأعراض نفسها التي أنهت حياة مدير فرع الأوقاف والدعوة والإرشاد في بلجرشي، وإصابة ناطق أمانة الباحة سابقاً، الذي لا يزال يصارع المرض في المستشفى، وذلك بعد إصابتهما بفشل كلوي حاد وضيق في التنفس وبعض الأعراض المشابهة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*