السيطرة على حريق بـ«تموين» مطار المدينة

السيطرة على حريق بـ«تموين» مطار المدينة
https://www.newsalwatan.com/?p=351
الزيارات: 279
التعليقات: 0

سيطرت آليات الإطفاء بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، ظهر أمس، على حريق اندلع في قسم التموين داخل المطار في صناديق تحتوي على (كراتين) للتموين.
وفيما غطت سحابة سوداء من الدخان الكثيف الجهة الشرقية الشمالية من مدرج المطار، باشرت على الفور آليات الدفاع المدني من وحدة حي المطار، كما سهل المرور حركة سير مركبات الإطفاء وباشر أمن المطار الموقع.
وعلمت «المدينة» من مصدرها أنه تمت السيطرة على الحريق الذي اندلع داخل المطار في وقت وجيز، ومنع تطوره وامتداده، مبينًا إنه لم تسجل أي إصابات تذكر، لافتًا إلى أن القسم الذي اندلع فيه الحريق يقوم بتموين الطائرات التابعة للخطوط السعودية بالطعام.
من جهته، أوضح خالد الخيبري المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني إنه في تمام الساعة 14.13ظهر أمس الأحد تلقت وحدة الإطفاء بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بلاغا يفيد بنشوب حريق في مستودع المواد بوحدة تموين الخطوط السعودية. وأضاف إن وحدات الإطفاء الخاصة بالمطار وصلت للموقع عند الساعة14.16، مؤكدا أنه تمت السيطرة على الحريق وإخماده بالكامل ولم يكن هناك أي ضحايا أو إصابات، ولم تتأثر الحركة الجوية بالمطار جراء الحريق.
وأوضح الناطق الإعلامي بإمارة منطقة المدينة المنورة وهيب بن محمد السهلي أن الحريق اندلع في مستودع مساحته (12x 6) مترًا، مؤكدًا أنه تم التعامل مع الحادث على الفور دون حدوث أية خسائر بشرية، ولله الحمد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*