آخر الأخبار

السعوديون والإماراتيون يردون على قطر وإيران: #ايميل_العتيبة_يمثلني

السعوديون والإماراتيون يردون على قطر وإيران: #ايميل_العتيبة_يمثلني
https://wp.me/pcFMNP-7o2yn
الزيارات: 139
التعليقات: 0

أطلق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في دولة الإمارات الشقيقة والمملكة، وسم “إيميل العتيبة يمثلني”؛ وذلك تعبيرًا عن فخرهم بالجهود الكبيرة التي يقوم بها سفير الإمارات بالولايات المتحدة للحفاظ على مصالح الدولة ، وفقاً لموقع المواطن .

ما قصة إيميل العتيبة؟

اخترقت مجموعة من الهاكر تسمي نفسها “جلوبال ليك”، إيميل سفير الإمارات بواشنطن يوسف العتيبة، حيث صورت 55 صفحة عبر كاميرا رقمية، وهي خاصة بمراسلات السفير مع بعض الدول العربية والأجنبية.

محاولة تشويه فاشلة:

وعلى الرغم من محاولة التشويه التي تحاول دولة قطر وإيران وبعض الدول الأخرى تنفيذها، لتبين أن الإيميل يحوي على ما وصفوه بـ”الفضائح”، إلا أن الواقع غير ذلك، وفشلت هذه المحاولات أمام ثبات ووقوف الشعب الإماراتي والخليجي بجوار الإمارات ووزير خارجيتها.

رؤى مشتركة:

وكشف إيميل العتيبة المخترق، تطابق الموقف السعودي الإماراتي ضد الحملة القطرية الإيرانية الدولية، وهو ما وضح في مراسلات السفير، وما تسبب في حالة من الغضب الإيراني والقطري.

مساندة وفخر:

وأكد عبدالله فؤاد، أنهم يقولون فضيحة، ولكنها فخر له دفاعه عن المملكة ووقوفه ضد إيران والإخوان.

وشدد عبدالله السعيد، على أن الشيخ محمد بن زايد، قالها في وقت سابق وهي حقيقة: “نحن في خندق واحد مع المملكة العربية السعودية”.

وحيّا إبراهيم البادي، سفير دولة الإمارات في أمريكا، داعيًا “الله يبعد عن الإمارات والخليج العربي.. كل منافق وحاسد وخاين.. آمين”.

ووجه عبدالعزيز الخميس حديثه للسفير قائلًا: “كم نفخر بمثلك يا سفير ليس فقط الإمارات بل سفير كل خليجي وعربي حر. أرادوا الدسائس والنيل منك فزادك الله حبًّا وثقة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*