الرياض تحتضن الابداع في برنامج تلفزيوني لأول مرة عالمياً

الرياض تحتضن الابداع في برنامج تلفزيوني لأول مرة عالمياً
https://www.newsalwatan.com/?p=109242573
الزيارات: 525
التعليقات: 0

بداية قوية موافقة لرؤية ٢٠٣٠ تهتم بحرفة متميزة تستند إلى مكامن القوة والقدرات الفريدة لشباب وشابات وطننا ، تقوم بها مؤسسة اللقطة الإعلامية حيث تستعد لإطلاق باكورة أعمالها بإعلان ساعة البدأ للتعريف بمنتجها الجديد برنامج المسابقات ديكور ( فكرة …تصميم ..حرفة ) والذي يعتبر الأول عربيا وعالميا كبرنامج مسابقات متخصص في مجال الديكور الداخلي والخارجي بقالب وهوية سعودية .
وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة المؤسسة لإطلاق مجموعة من البرامج والمبادرات التي تعنى بإبراز طاقة وقدرات الشباب السعودي وتسليط الضوء عليها وابرزها محليا وعربيا ودوليا بصورة وقالب جديد لتأكيد الدور الذي يلعبه الشباب في بناء المجتمع وصولا للمواطنة العالمية.
وتتمحور فكرة البرنامج باستقطاب الشباب ( ذكورا وإناثا ) من كافة الأعمار وفي مدن المملكة المختلفة العاملين والموهوبين في مجال الديكور الداخلي والخارجي ليتنافسوا فيما بينهم ضمن أطروحات يقدمها البرنامج لخدمة المشاهدين بأسلوب تشويقي للمشاهد بعيدا عن التقليدية .
ما يطرحه البرنامج اسلوب جديد ومبتكر في مجال برامج المسابقات حيث يدخل المتنافسين في هذا المجال لتحديات تمازج بين الخبرة العملية والعلمية والموائمة في تنفيذ أعمال تواكب الرؤية العصرية فهم يقدمون حلولا ومقترحات للمشكلات التي يواجهها المشاهد داخل المنزل .
ويهدف البرنامج لإبراز المواهب السعودية في هذا المجال وصولا لصقلها وابرازها السوق المحلي والعالم كصناع سعوديين .
الجدير بالذكر أن فكرة البرنامج مقدمة من الاستاذ عادل القازنلي الذي عمل على وضع لمساته وخبرته في هذا المجال ليقدم برنامجا نوعيا يتطلع من خلاله لمشاركة أكبر عدد ممكن من الشباب الطموحين للعمل في هذا المجال كما ذكر الأستاذ عادل : بأنه سيتم استضافة مجموعة من الفنانين والكتاب والرياضيين والإعلاميين والمسؤولين من بعض الجهات الحكومية بالبرنامج كشركاء حقيقيين للمتسابقين.
وأضاف القازنلي بأن فتح المجال لإبراز مشاركة الشباب الموهوبين في هذا المجال يعكس تأكيد دورنا الإعلامي والمستند على ثقتنا بطاقات الشباب وقدرتهم على خوض غمار العمل بتحدي ونجاح بعيدا عن العمل المكتبي والمؤسسي ، وهو نبراس منحتنا إياه قيادتنا الحكيمة التي اولت الشباب جل اهتمامها ومنحتهم الثقة وبأن الشباب السعودي قادر على سبر الحياة العملية بحرفية وجودة عالمية.
البرنامج يقدم وينفذ بأيدي سعودية تحافظ على الموروث الثقافي و تتطلع الى المستقبل بنظرة عالمية.
ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المرحلة الأولى للتحضيرات قريبا والتي يتم فيها فتح باب التسجيل للمتسابقين من كافة مدن المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*