بعد حصول فرع الوزارة في المنطقة على جوائز بصمة

الدكتور فهد الحسني: يثمن دعم ورعاية سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه حفظهما الله.

الدكتور فهد الحسني: يثمن دعم ورعاية سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه حفظهما الله.
https://www.newsalwatan.com/?p=109252421
الزيارات: 129
التعليقات: 0

قدم مدير عام فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة في منطقة حائل الدكتور فهد معيض الحسني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على رعايته ودعمه لجائزة بصمة التشجيعية في موسمها الرابع والتي تهدف إلى منطلقات تنموية ومشجعة تسهم في تحفيز وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والأداء في القطاعات الحكومية والأهلية والأفراد،
وشدد على أن جميع الإنجازات والمكاسب التنموية على صعيد الفرع في المنطقة خلال عام ٢٠٢١ م جاءت بدعم ورعاية سموه الكريمة وسمو نائبة وبمتابعة معالي وزير البيئة والمياة والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي.

الجدير بالذكر أن الدكتور فهد الحسني حصل على جائزة سمو أمير منطقة حائل بصمة فرع (تميز) للمسؤوليين الحكوميين نظير جهوده الشخصية وتفعيل دور حراك منسوبيهم مما كان له الاثر الواضح في مسيرة العمل التنموي على مستوى فرع الوزارة .
، كما حقق فرع الوزارة في المنطقة على جائزة سمو أمير منطقة حائل (بصمة) فرع (مبادرة) للقطاعات الحكومية عن المبادرات الإستراتيجية المهمة ذات الأثر الواضح لعام ٢٠٢١ م .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*