آخر الأخبار

الدكتور شايم الرشدان يحصل على الزمالة الدقيقة في الجوده الصحية

الدكتور شايم الرشدان يحصل على  الزمالة الدقيقة في الجوده الصحية
https://wp.me/pcFMNP-7oppK
الزيارات: 717
التعليقات: 0

يتلقى الدكتور شايم الرشدان التبريكات بمناسبة حصوله على الزماله الدقيقه في الجوده الصحيه وأيضا حصوله على إجازه كمقيّم خارجي لأساسيات تقييم المنشآت الصحية من الجمعيه العالميه للرعاية الصحية (ISQua) والذي يعتبر الطبيب الوحيد بالمنطقه كمقيّم خارجي من الجمعيه .

والجدير بالذكر أن الدكتور شايم حاصل على ماجستير في الإداره الصحيه من جامعة ولاية كولورادو الأمريكيه وأيضا أنهى برنامج متخصص كأخصائي تقييم للمنشآت والمستشفيات من المنظمه الدوليه للتقييم (IAO) والمتخصصه في تقييمات ( CBAHI ) و (JCI) وحاصل على دبلوم عالي بالجوده من جامعة عمان العربيه. وتعتبر الجمعيه العالميه أساس في تقييم المستشفيات وتدريب مقدمي الخدمات الصحيه وتوجيه صانعي السياسات الصحية في مجال الجوده لتحقيق التميز في تقديم الرعاية الصحية ، وتعمل الجمعية بصورة مباشرة مع منظمة الصحة العالمية، وتعد (ISQua) هي هيئة الرعاية الصحية الوحيده التي تعتمد المعتمدين واعتمدت المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI) في مجالات معايير اعتماد المنشآت الصحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*