“الخدمة المدنية”: الدوام الحكومي في رمضان 5 ساعات

“الخدمة المدنية”: الدوام الحكومي في رمضان 5 ساعات
https://www.newsalwatan.com/?p=11151
الزيارات: 192
التعليقات: 0

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك لعام 1435هـ، ستكون بمعدل خمس ساعات يومياً، تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر؛ على أن تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام يوم الثلاثاء الموافق 25/ 9/ 1435هـ؛ على أن يُستأنف العمل بعد الإجازة يوم الأحد الموافق 7/ 10/ 1435هـ.

وتفصيلاً؛ فقد رفع وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك بمناسبة دخول شهر رمضان الكريم -نيابة عن موظفي الخدمة المدنية- التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين، ولصاحب السمو الملكي ولي العهد، ولصاحب السمو الملكي ولي ولي العهد، بعد صدور التعميم السامي الكريم لجميع الأجهزة الحكومية، الذي تقرر بموجبه أن تكون ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك لعام 1435هـ، بمعدل خمس ساعات يومياً، تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر.

ونصّ التعميم على أن إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 25/ 9/ 1435هـ؛ على أن يُستأنف العمل بعد الإجازة يوم الأحد الموافق 7/ 10/ 1435هـ.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*