آخر الأخبار

الحكومة الأردنية ترحب بزيارة خادم الحرمين

الحكومة الأردنية ترحب بزيارة خادم الحرمين
https://wp.me/pcFMNP-7o1wq
الزيارات: 135
التعليقات: 0

رحبت الحكومة الأردنية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال الناطق باسم الحكومة الأردنية وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الدكتور محمد المومني إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- إلى الأردن تؤكد عمق العلاقات الاخوية الوطيدة التي تربط البلدين والتنسيق المستمر بالقضايا ذات الاهتمام المشترك كافة، إضافة الى عمق الحوار السياسي بينهما على الصعد الاستراتيجية كافة.

وأضاف المومني أن هناك تطابقاً بالرؤى والمواقف السياسية بين البلدين في الموضوعات ذات الصلة بمستقبل الحلول للازمات التي تشهدها المنطقة العربية.

وأكد مجلس التنسيق السعودي – الأردني الذي يرأسه من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ومن الجانب الاردني رئيس الوزراء هاني الملقي يشكّل جزءا من عملية التنسيق السياسي والاقتصادي الواعد بين البلدين وبه تدخل العلاقات السعودية الاردنية الاقتصادية مرحلة مؤسسية جديدة مؤسسة على المنفعة المتبادلة.

وقال المومني “سنستثمر المناسبة لتقديم الشكر لخادم الحرمين الشريفين على مواقفه المساندة للأمة العربية ووقوفه بجانب الأردن”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*