آخر الأخبار
الاخبار الرياضية

الجزائر تعلنها من البرازيل: هنا صوت العرب

حقق المنتخب الجزائري ممثل العرب الوحيد في مونديال البرازيل إنجازاً تاريخياً بتسجيل فوز عريض هو الأكبر على مستوى المنتخبات العربية والإفريقية، وذلك بعد فوزه على نظيره الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة.

وتقدمت الجزائر عن طريق المهاجم إسلام سليماني في الدقيقة 26، وأضاف رفيق حليش الهدف الثاني بضربة رأس إثر ركلة ركنية بعدها بدقيقتين.

وأكمل عبد المؤمن جابو في الدقيقة 38، ورغم نجاح كوريا الجنوبية في تقليص الفارق عن طريق سون هيونج مين في بداية الشوط الثاني ثم إضافة هدف آخر عن طريق كوجا تشيول بعد الهدف الجزائري الرابع لياسين براهيمي نجحت الجزائر في الخروج بالفوز الأول للعرب في النهائيات منذ 16 عاما. وتحتل الجزائر الآن المركز الثاني وراء بلجيكا صاحبة النقاط الست.

بلجيكا الى ثمن النهائي وفي مباراة أخرى بلغ المنتخب البلجيكي الدور ثمن النهائي بفوزه على نظيره الروسي 1- صفر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة.

وسجل ديفوك اوريجي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88، لترفع رصيدها الى 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد روسيا عند نقطة واحدة من تعادلها مع كوريا الجنوبية 1-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى