آخر الأخبار

“الجبير”: إيران على رأس الدول الداعمة للإرهاب وعلى المجتمع الدولي مواجهتها

“الجبير”: إيران على رأس الدول الداعمة للإرهاب وعلى المجتمع الدولي مواجهتها
https://wp.me/pcFMNP-7o2n4
الزيارات: 149
التعليقات: 0

أكد وزير خارجية المملكة عادل الجبي رفي المؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره الامريكي ريكس تيلرسون بالرياض، أن إيران على رأس الدول الداعمة للإرهاب وعلى المجتمع الدولي أن يقوم ببعض الأمور تجاه إيران.

وقال “الجبير”: نحكم على إيران بأفعالها لا بأقوالها فهم يزرعون بعض الخلايا التي تدعم الإرهاب ويدعمون الكثير من قادة القاعدة.

وتابع وزير خارجية المملكة قائلاً: الحوثيون أطلقوا أكثر من 40 صاروخا باليستيا على السعودية، وميليشيات متحالفة مع إيران استولت على الشرعية في اليمن، و إيران أسست أكبر منظمة إرهابية وهي حزب الله الارهابي، وعلى إيران أن تتصرف بما يتناسب مع القانون الدولي والأعراف الدولية الراسخة.

وأكد وزير الخارجية الأمريكي ركس تيلرسون على عمق العلاقات بين المملكة والولايات المتحدة، وقال: علاقاتنا راسخة مع المملكة العربية السعودية ونتعاون معا لمواجهة الإرهاب.

وأضاف: نأمل من حسن روحاني في ولايته الثانية كرئيس لإيران أن ينهي تجارب الصواريخ الباليستية، وأن يعمل على تفكيك شبكة التنظيمات الإرهابية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*