آخر الأخبار
أخبار محلية

«الجامعة الإلكترونية» تعلن عن وظائف أكاديمية للجنسين

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، اليوم عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة لأعضاء هيئة تدريس في كليات الجامعة من حملة الدكتوراه من الرجال والنساء برتبة ( أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد ) في تخصصات صحية، ومالية، وحوسبية، ونظرية، ويستمر التقديم لمدة 14 يومًا.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عبدالعزيز الدويش، أن الوظائف المتاحة في الجامعة تشمل (كلية العلوم الإدارية والمالية) تخصص: إدارة أعمال، ومحاسبة، ومالية، وتجارة إلكترونية، ونظم معلومات وإدارية، وتسويق، واقتصاد, وإحصاء، و (كلية الحوسبة والمعلوماتية) تخصص: تقنية المعلومات، وعلوم الحاسب، وهندسة البرمجيات، ونظم المعلومات.

وأضاف أن الوظائف تشمل أيضاً (كلية العلوم الصحية) تخصصات: المعلوماتية الصحية، والصحة العامة في مجالات ” الوبائيات، والإحصاء الحيوي، والإدارة الصحيّة”، و(كلية العلوم والدراسات النظرية) تخصصات : قانون، وثقافة إسلامية، وإعلام إلكتروني, ولغة إنجليزية, وعلوم أساسية “رياضيات” وعلوم أساسية “إحصاء”.

ودعا الدويش من يرغب في التقدم لتلك الوظائف إلى الاطلاع على موقع الجامعة الإلكتروني [url]www.seu.edu.sa[/url] لمعرفة شروط التقديم التي يتركز أبرزها على أن يكون المؤهل العلمي المطلوب في التخصّص الدقيق من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، ويتقن المتقدم اللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى