“التربية” تُنهي تكليف مساعد مدير “تعليم المخواة” لشؤون البنين

“التربية” تُنهي تكليف مساعد مدير “تعليم المخواة” لشؤون البنين
https://www.newsalwatan.com/?p=7041
الزيارات: 261
التعليقات: 0

أنهى نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي تكليف مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية (بنين) بمحافظة المخواة.

وعلمت “سبق” أن عقوبة اللوم قد وقعت على المساعد للشؤون التعليمية (بنين) والمساعدة للشؤون التعليمية (بنات) من مدير التربية التعليم استناداً إلى خطابات المدير العام للمتابعة بالوزارة، على خلفية مخالفة الضوابط المنظمة لتكليف شاغلي الوظائف التعليمية، وكذلك مخالفة الضوابط والشروط العامة الواجب توافرها لترشيح مديرات الإدارات ورئيسات الأقسام والمشرفات التربويات.

فيما وقعت عقوبة الإنذار على مديرة الإشراف التربوي بالإدارة ذاتها على خلفية مخالفة الضوابط والشروط العامة الواجب توافرها لترشيح مديرات الإدارات ورئيسات الأقسام والمشرفات التربويات.

من جانبه، نفى مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي خيران الزهراني، إعفاء مساعده للشؤون التعليمية (بنين) بناء على العقوبة التأديبية، مؤكداً أن الإعفاء كان بناء على طلبه، فيما أن المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) ومديرة الإشراف التربوي ما زالتا على منصبيهما في الإدارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*