التحقيق في محاولة سلب مركبة شركة في وضح النهار بـ”ظلم”

التحقيق في محاولة سلب مركبة شركة في وضح النهار بـ”ظلم”
https://www.newsalwatan.com/?p=7211
الزيارات: 137
التعليقات: 0

تحقق شرطة مركز ظلم، شرق محافظة الطائف، في قضية سطو مسلح، ومحاولة سرقة مركبة يقودها مقيم، تعود ملكيتها لإحدى شركات المقاولات، في وضح النهار وأمام أعين المارة أمس السبت، بعد طعن قائدها بآلة حادة في يده من قِبل ثلاثة شبان يقودون مركبة من نوع هايلوكس موديل 2014م غمارتين، قبل أن يلوذوا بالفرار بعد فشل محاولتهم لسرقة مركبة الشركة.

وفي التفاصيل، بُلّغت عمليات أمن الطرق من قِبل عمالة إحدى المحطات بمركز ظلم على طريق الرياض السريع، يفيدون بتعرض مقيم يقود مركبة تحمل شعار إحدى الشركات بالمنطقة للطعن من قِبل ثلاثة شبان مجهولين يقودون مركبة هايلوكس موديل 2014م، بعد مقاومته لهم، ومنعهم من السطو على المركبة التي يقودها، ومن ثم فروا هاربين؛ فحضرت دوريات أمن الطرق للموقع، وسجلت محضراً بالواقعة وتسليمها لمخفر الشرطة بحكم الاختصاص، التي بدأت تحقيقاتها في القضية، بعد تحويل المقيم للمستشفى، وتقديم الرعاية الطبية لإصابته التي تعرض لها من جراء الطعن بآلة حادة.

ومن جانبه، قال صاحب الشركة “سعد بداح الغيثي الدوسري وقعت حادثة السطو في وضح النهار، عند قرابة الساعة العاشرة صباحاً؛ فقمت بالاتصال على شرطة ظلم، التي حضرت دوريتها للموقع بعد قرابة نصف ساعة من البلاغ، وعلى الرغم من توثيق مركبة الجناة بصورة توضح أرقام لوحاتها لم تكلف الدورية نفسها بالتعميم فوراً أو البحث عن مركبة الجناة، بل اكتفى أفرادها بقولهم إن التعميم يتم بعد 24 ساعة من وقوع الحادثة!

وأضاف “الدوسري”: طلب مني أفراد دورية الشرطة التوجه للمخفر، وعند حضوري طلبوا مني انتظار ضابط خفر المركز حتى يحضر، وبعد الاتصال عليه من قِبل زملائه أكثر من مرة حضر بزيه المدني، وبادرني بقوله غاضباً بأن شرطة ظلم لم تعد تعمل إلا لصالحي؛ وذلك كوني قد أبلغتهم في أوقات سابقة بحادثتين منفصلتين لسرقة معدات عائدة لي؛ ما تسبب في وقوع مشادة كلامية بيني وبينه، وتوجيهه عبارات الطرد لي من مركز الشرطة.

وبيّن “الدوسري” أنه تقدم بشكوى رسمية، حصل على نسخة منها، لمركز إمارة ظلم، يتهم فيها ضابط خفر المركز بالتلفظ عليه وطرده من دائرة حكومية، وضعتها الدولة – أعزها الله – لخدمة الجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*