“البارقي” رئيس مجلس جمعية ساعد ونائبه “الجعيد” يعلنون تبرعهم وتسجيلهم في برنامج التبرع بالأعضاء

“البارقي” رئيس مجلس جمعية ساعد ونائبه “الجعيد” يعلنون تبرعهم وتسجيلهم في برنامج التبرع بالأعضاء
https://www.newsalwatan.com/?p=109247425
الزيارات: 661
التعليقات: 0

حظيت المبادرة الإنسانية التي اعلن عنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله بالتسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء وذلك بالاهتمام والإسراع من المواطنين في المملكة العربية السعودية وخاصة في الساعات الأولى بالتسجيل والتبرع بالأعضاء.

فقد أعلن الأستاذ عبدالعزيز البارقي رئيس مجلس إدارة جمعية ساعد للبحث والإنقاذ ونائبه الاستاذ عبدالله الجعيد بتبرعهم بأعضائهم في برنامج المركز السعودي لزراعة الأعضاء .
فقد تحدث “البارقي” و” الجعيد” لـ “رؤية وطن” يأتي تبرعنا بعد المبادرة الإنسانية من قيادتنا الحكيمة ولما لها من أهمية بالغة في منح الأمل بعد الله للمرضى الذين تتوقف حياتهم على زراعة عضو جديد وامتثالاً لقول الله سبحانه وتعالى ( ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً ) .
وتعزز هذه المبادرة على التكافل المعروف عن المجتمع السعودي النبيل .
كما نحث المتطوعين والمتطوعات في جمعية ساعد للبحث والإنقاذ على سرعة التبرع والتسجيل في برنامج المركز السعودي لزراعة الأعضاء واحتساب الأجر والثواب .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*