آخر الأخبار
اخبار القبول والوظائف

الإعلان عن توفر وظائف شاغرة بجامعة المجمعة

أعلنت جامعة المجمعة، حاجتها إلى شغل وظائف أكاديمية شاغرة بمسمّى معيد ومحاضر، وذلك ابتداءً من اليوم الأحد ولمدة 15 يوماً.

وأوضحت إدارة الجامعة أن الشروط الواجب توافرها للتقديم على وظيفة معيد، هي: الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها انتظاماً من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترَف بها، وألا يقل التقدير عن جيد جداً، وأن تكون الأولوية لخريجي العامَيْن الماضيَيْن وألا يتجاوز عمر المتقدم (29) عاماً وأن يستوفي أي متطلبات أخرى يراها القسم أو الكلية.

كما بيّنت الجامعة أن من الشروط الواجب توافرها للتقديم على وظيفة محاضر، هي: الحصول على الماجستير أو ما يعادله انتظاماً من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترَف بها، وألا يقل تقدير المتقدم في شهادة البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً، وألا يتجاوز عمر المتقدم (34) عاماً وأن تكون شهادة البكالوريوس والماجستير في التخصُّص ذاته، وتكون الأولوية لمُبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وأن يستوفي متطلبات القسم العلمي.

وأهابت الجامعة بضرورة إرفاق طلب المتقدم على الوظيفة موجّهاً لعميد الكلية أو رئيس القسم والسيرة الذاتية للمتقدم، إضافة إلى صورة واضحة من الهوية الوطنية أو كارت العائلة (للنساء فقط)، وصورة لوثائق التخرُّج لجميع المراحل (مصدّقة ومعادلة في حالة الحصول عليها من الخارج)، وكذلك صورة مصدّقة من السجل الأكاديمي لجميع المراحل وصورة من شهادات الخبرة، وكذلك إرفاق (3) توصيات أكاديمية.

ودعت الجامعة مَن تتوافر لديه المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة إلى التقدم لكليات الجامعة مباشرة؛ موضحةً أنه في حالة الحاجة إلى الاستفسار التواصل مع مدير إدارة شؤون المعيدين والمحاضرين عبدالله الزهراني، على أحد الأرقام التالية: 0164041121- 0164041123- 0164041436، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: [email]vrgs.scdl@mu.edu.sa[/email]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى