آخر الأخبار
أخبار محلية

الأمير فيصل بن مشعل يستقبل محافظ عنيزة وأعضاء لجنة ملتقى ديوانيات الأحياء بالمحافظة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه في بريدة اليوم، محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم، يرافقه رئيس بلدية عنيزة المهندس خلف العتيبي , ورئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة أعضاء اللجنة الرئيسية لملتقى ديوانيات الأحياء ، الذين قدموا للسلام على سموه ، وتسليمه نسخة من تقرير الملتقى الخاص باللجنة.

ورحب سمو أمير القصيم بهم ، مباركاً لهم هذه التجربة التي هي من أهم المبادرات الاجتماعية ، مشيداً سموه بهذه التجربة ومفتخراً بما قدموه من جهود في هذا الملتقى ، متمنياً الاقتداء بها.

ووجه سموه ببذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير محافظة عنيزة وكل مايخدم ويحقق طموحات أهالي المحافظة ، موصياً بمثل هذه الملتقيات لترضي وتصل إلى ذائقة شرائح المجتمع كافة ، متمنياً لرئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة عنيزة كل التوفيق والنجاح.

وعبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على هذه اللفتة الكريمة من قبل سموه ، منوهين بدعم سموه الدائم وجهوده التي تدعم كل ما يخدم هذه المحافظة خاصة ومنطقة القصيم عامة ، سائلين الله أن يحقق هذا الملتقى أهدافه المنشودة.

10

11

13

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى