الأمير فيصل بن مشعل يستقبل عدد من منسوبي امارة القصيم بعد صدور قرار ترقيتهم من المراتب الثالثة عشره وحتى السابعة

الأمير فيصل بن مشعل يستقبل عدد من منسوبي امارة القصيم بعد صدور قرار ترقيتهم من المراتب الثالثة عشره وحتى السابعة
https://www.newsalwatan.com/?p=109220373
الزيارات: 199
التعليقات: 0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بمكتبه بديوان الأمارة بمدينة بريدة, بحضور وكيل امارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان, اليوم, عدد من منسوبي إمارة المنطقة الذين قدموا للسلام على سموه بعد صدور قرار ترقيتهم.
ورحب سمو الأمير فيصل بن مشعل بالجميع, مهنئاً إياهم بصدور قرارات ترقيتهم, مؤكداً سموه على أهمية مضاعفة العمل ودفع عجلة الإنجاز لخدمة المراجعين من المواطنين والمواطنات والمقيمين, جنباً إلى جنب برفقة زملائهم في الأمارة وكافة محافظات ومراكز المنطقة, منوهاً بما يقدم من دعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ للمنطقة وفي كافة المجالات, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يعين الجميع لكل خير وتوفيق.
من جهته أعرب الموظفين عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على استقباله وتشجيعه, مثمنين توجيهات سموه التي ستكون عوناً لهم في خدمة المنطقة وأهلها عبر تقديم أقصى الجهود, سائلين المولى عز وجل العون والتوفيق لتحقيق التطلعات المنشودة واكمال مسيرة البناء مع زملائهم منسوبي إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز.

2

3

4

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*