آخر الأخبار

الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف ينظم لقاءً علمياً لمنسوبي فرع منطقة القصيم بعنوان (هكذا تأسسنا اعتزازنا وغايتنا واضح في رايتنا).

الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف ينظم لقاءً علمياً لمنسوبي فرع منطقة القصيم بعنوان (هكذا تأسسنا اعتزازنا وغايتنا واضح في رايتنا).
https://wp.me/pcFMNP-7oqke
الزيارات: 177
التعليقات: 0

ضمن برامج وأنشطة حملة “اعتزاز” نظمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة بوحدة الأمن الفكري لقاءً علمياً لفضيلة الشيخ/ محمد بن رمزان الهاجري بعنوان:(هكذا تأسسنا اعتزازنا وغايتنا واضح في رايتنا) في قاعة مركز التنمية الاجتماعية ببريدة واستهدف جميع منسوبي فرع منطقة القصيم.
و ابتدأ اللقاء بمقدمة لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله القرني، الذي بيّن أن هذه اللقاءات والبرامج في الأمن الفكري تأتي ضمن خطة الرئاسة العامة في مجال التثقيف والتوعية فكرياً، وبيان مخاطر الجماعات المنحرفة والحزبية، بتوجيه ومتابعة مباشرة من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند -حفظه الله-.
بعد ذلك تحدث الشيخ الهاجري عن تاريخ هذه الدولة المباركة وما حباها الله من مكانة عظيمة في قلوب المسلمين وأهمية حفظ الأمن في الأوطان وأنه من أعظم النعم.
كما تحدث فضيلته عن الواجب الشرعي تجاه التصدي لكل ما يزعزع أمن هذا البلد المبارك مع الوقوف ضد نشر الشائعات المغرضة والتواصي بجمع الكلمة وتوحيد الصف ولم الشمل والانتماء والالتفاف حول ولاة الأمر، ونبذ الأفكار والجماعات الضالة والمنحرفة.

واختتم الدكتور القرني اللقاء بالثناء والشكر لسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -حفظه الله- لما يلقاه فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم من دعم لامحدود، كما أشاد بمتابعة وتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند الذي يسعى لتحقيق وإقامة هذه اللقاءات ، لما لها من أثر على تأصيل مفهوم الولاء والدعوة الى وحدة الصف والاجتماع لتحقيق حياة كريمة يسودها الأمن والأمان .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*