الأشرفي لسلمان الندوي: انت تخدم أجندة أعداء المملكة و لا تمثل علماء الهند

الأشرفي لسلمان الندوي: انت تخدم أجندة أعداء المملكة و لا تمثل علماء الهند
https://www.newsalwatan.com/?p=109169533
الزيارات: 459
التعليقات: 0

في تصريحات رسمية قام رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر الأشرفي بمهاجمة الداعية الهندي سلمان الندوي بعد أن قام الأخير بالتطاول على علماء و قادة المملكة العربية السعودية في محاضرة بسلطنة عمان و أضاف الأشرفي مخاطبا الندوي: كيف تدعي أنك عالم و أنت تهاجم و تشتم أئمة الحرمين الشريفين. تأكل من خيرات بلاد الحرمين و تهاجم ولاتهم و أئمتهم من أجل تحقيق أهداف الارهابيين و إرضاء المجوس و تخدم اجندة أعداء الرياض و تسيء إلى قيادة الأمة الإسلامية. عليك أن تدافع عن الحرمين الشريفين بدل أن تهاجم قادتها. و تابع الأشرفي في بيانه: ما ذا قدمت يا سلمان الندوي لأشقائك المسلمين في كشمير المحتلة و هم يتعرضون للقتل ليل و نهار على يد سلطات بلدك ؟ لماذا لا تهاجم السلطات الهندية على قتل المسلمين الأبرياء في كشمير ؟ . إن خطابك و مهاجمتك القادة السعودية و علمائها يدفع الشباب المسلم إلى التطرف. تحاول التحريض ضد السعودية من خلال مؤتمرات و ندوات في أوساط الشباب بالجامعات بدل أن تنشر فيهم ثقافة الوسطية و الاعتدال. أنا و جميع العلماء في الهند و باكستان يرون الدفاع عن الحرمين الشريفين فريضة دينية و الشعب المسلم في الهند و باكستان يقفون بجانب السعودية في جميع الأوقات و يعدون ذلك شرفا لهم. أين كنت عندما استهدف الإرهابيون قبلة المسلمين و روضة الرسول صلى الله عليه وسلم فهل هاجمت بهذه الشدة و الحدة التنظيمات المتطرفة التي تستهدف مقدسات المسلمين؟.
و أضاف رئيس مجلس علماء باكستان أن الداعية الهندي سلمان الندوي لا يمثل حتى 1% علماء الهند و هو شخصية غير مرغوب فيها لدى الشعب المسلم في الهند. كما طالب الأشرفي من الدول الخليجية عدم استضافة مثل هؤلاء الذين يدفعون شبابنا إلى التطرف و يقومون بالتحريض على السعودية و أئمة الحرمين الشريفين و اعتبره داعية يخدم الأجندة الإيرانية لنشر الفتن بين إخواننا السنة في الخليج العربي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*