الأشرفي: على طهران الكف عن العبث بأمن الدول العربية

الأشرفي: على طهران الكف عن العبث بأمن الدول العربية
https://www.newsalwatan.com/?p=109172401
الزيارات: 205
التعليقات: 0

في تصريحات صحفية طالب رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر الأشرفي إيران بعدم التدخل في شؤون الدول الإسلامية. و أضاف الشيخ اشرفي : يجب على طهران عدم العبث بأمن الدول العربية و عدم دعم الميليشيات الإرهابية مثل مليشيا حزب الله الارهابي و مليشيات الحوثي. بعد قيام الحوثيين بإطلاق صواريخ على الرياض لم يبق هناك اي شك في دعم طهران للارهابيين في منطقة الشرق الأوسط. تنظيم حزب الله منظمة إرهابية هدفها زعزعة أمن المنطقة و استهداف قبلة المسلمين، و المجتمع الدولي يرفض و يندد هذه الأعمال الدموية. كما أن هذا التنظيم الإرهابي لم يأمن منه رئيس وزراء لبنان السيد سعد الحريري و لذلك استقال من منصبه خوفا من اغتياله على يد حزب الله. خططوا لاغتيال الحريري لأنه كان مناهضا لأنشطتهم الدموية و الإرهابية. و في الجانب الآخر قامت الميليشيات الموالية لطهران في اليمن بتدمير بلادهم و تعطيل الحكومة الشرعية هناك و السطو على ممتلكاتها و حولوا مملكة بلقيس الآمنة إلى ساحات صراع و حروب بين المسلمين. كما أن ميليشيا الحوثي تستهدف المملكة و الأراضي المقدسة فيها بدعم و مساندة من طهران. و نحن نعلم أن الحوثيين كانوا مجموعة أشخاص يعيشون تحت خط الفقر و كانوا لا يحصلون على قوت يومهم و لم يمكن لهم مسكن أو مأوى، و لم يكن بمقدورهم شراء مسدس ألعاب للأطفال، و اليوم هم يطلقون صواريخ و قذائف على السعوية و يهددون دول الخليج باستهداف مدنها، و هذه نتيجة دعم طهران للميلشيات الإرهابية في الدول العربية. و أدعو النظام الإيراني احترام القوانين الدولية و الكف عن التدخل في شؤون الدول الأخرى. و على طهران أن يدرك بأنه بمقدور المملكة العربية السعودية أن تتحرك ضد إيران بمفردها و لكن المملكة ليس من سياستها التدخل في شؤون الدول الأخرى للدمار و التخريب. و لو استمرت طهران على دعمها للمليشيات الإرهابية في الدول العربية ستضطر المملكة إلى قيامها بالتصعيد العسكري ضد حزب الله الارهابي في لبنان و حينها ستدرك طهران أنها كانت تنتهج سياسة طائفية عدوانية.
و تابع الشيخ الأشرفي: المملكة العربية السعودية تسير قدما نحو التقدم و الازدهار عبر مشاريع إقتصادية عملاقة بقيادة ملك الحزم و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان و هذا التقدم لا يحلوا لبعض الدول البغيضة و لذلك يقومون بتشويه سمعة المملكة العربية السعودية في الإعلام. كما أن القرارت السعودية لمكافحة الفساد في غاية الأهمية و هذه خطوة موفقة لمحاسبة من تلاعبوا بأموالها. و ندعو الله أن يديم على المملكة نعمة الأمن و الاستقرار و يحفظ قادتها من كيد الأعداء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*